العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ

فييرا يعود لتدريب المنتخب العراقي

يستأنف البرازيلي جورفان فييرا مهمته في تدريب المنتخب العراقي لكرة القدم في نهاية الأسبوع الجاري واضعا حدا للتكهنات حول مستقبل علاقته مع المنتخب بعد ان غادر على نحو مفاجىء في 25 من الشهر الماضي.

وأوضح مساعد المدرب العراقي رحيم حميد ان «فييرا أكد عودته إلى العاصمة بغداد وانه سيعاود مهمته نهاية الأسبوع الجاري».

وأضاف «من المعروف ان فييرا مرتبط بعقد رسمي مع الاتحاد العراقي ولا اعتقد ان هناك تغييرا في وجهته»، مشيرا إلى أن «الجهاز الفني للمنتخب سيبحث مع الاتحاد العراقي للعبة البرنامج التحضيري الذي ينتظره على صعيد مشاركته المنتظرة في كأس الخليج التاسعة عشرة مطلع العام المقبل في مسقط».

وكان الاتحاد العراقي تعاقد بناء على توصية من الحكومة العراقية مع فييرا مطلع الشهر الماضي لمدة عام مقابل 600 ألف دولار خلفا للمدرب عدنان حمد الذي ترك منصبه بعد إخفاقه في قيادة المنتخب إلى الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2010 في جنوب إفريقيا.

وسدد الاتحاد العراقي 100 ألف دولار من المبلغ على أمل أن تقوم الحكومة العراقية بدفع المبلغ المتبقي لكنها تأخرت في ذلك ما دفع بفييرا إلى مغادرة العراق بصورة مفاجئة.

وحصل فييرا مع المنتخب العراقي على لقب بطل كأس آسيا 2007 الأمر فاعتبرت الجهات الحكومية في العراق انه من المناسب العودة إلى هذا المدرب والاستفادة من خدماته مرة ثانية

العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً