العدد 2514 - الجمعة 24 يوليو 2009م الموافق 01 شعبان 1430هـ

«عايش حياته»... ألبوم جديد لجريني

إثر النجاح الملموس الذي حققه الفنان المغربي عبدالفتاح جريني في ألبومه الأول «يا خسارتك في الليالى» الذي طرح في العام الماضي، وبعد نجاح أغنيته «أشوف فيك يوم»، التي طرحت ضمن ألبومه السابق، طرحت شركة «بلاتينيوم ريكوردز للإنتاج الفني» ألبومه الجديد في الأسواق.تعاون عبدالفتاح في ألبومه الذي يحمل عنوان: «عايش حياته» ويضم 12 أغنية تنوعت بإيقاعاتها وأسلوبها الفني، مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين على مستوى الوطن العربي. ومن أبرز الشعراء: نصر محروس، نادر عبدالله، أيمن بهجت قمر، تامر حسين، ومحمد الغنيمي، ومحمد البوغه، سمير زكي وإبراهيم أبوزيد.

ومن أبرز الملحنين: وليد سعد، عمرو مصطفى، محمود الخيامي، منير الجزائري وأحمد أبوزيد.

أما من حيث التوزيع، فقد تعاون مع كل من: فهد، عصام الشريطي، أمير محروس وأسامة الهندي.

وعلى رغم أنه مازال في بدايته الفنية فإن الفنان عبدالفتاح استطاع أن يؤسس قاعدة جماهيرية واسعة، ويتوقع لألبومه الجديد تحقيق مستوى مبيعات عالية.

وكانت أغنيات الألبوم قد تنوعت في إيقاعاتها، إذ اعتمدت الإيقاع الشبابي السريع والهادئ، والايقاع الرومانسي.

وحول ذلك علقت شركة «بلاتينيوم ريكوردز» بالقول: «يعد الفنان عبدالفتاح جريني من أوائل أبناء (بلاتينيوم ريكوردز)، وقد اجتهد كثيرا في ألبومه الثاني الذي حان الوقت ليرى النور. وبالنسبة إلينا فنحن واثقون من نجاح أعمال الفنان عبدالفتاح جريني الجديدة، وخاصة أنه سبق لنا خوض هذه التجربة معه في ألبومه (يا خسارتك في الليالي) الذي وصل إلى المراتب الأولى في المبيعات».

العدد 2514 - الجمعة 24 يوليو 2009م الموافق 01 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً