العدد 2514 - الجمعة 24 يوليو 2009م الموافق 01 شعبان 1430هـ

أمل بوشوشة تعود بـ «تويست أند شاوت»

تعود مشتركة «ستار أكاديمي 5» أمل بوشوشة إلى الشاشة من جديد في إطار التقديم التلفزيوني لبرنامج جديد سيعرض ضمن دورة شبكة برامج محطة «ال بي سي» الصيفيّة، قبيل الانطلاق بشبكة برامجها الخاصّة بشهر رمضان المبارك، ويحمل عنوان: «Twist & Shout» (طير وفرقع) وهو من فئة البرامج الترفيهيّة والمنوّعات، ويقدّم للمرة الأولى في العالم العربي، مواهب غنائيّة من جميع الأعمار، ستعمل على إبراز قدراتها الغنائيّة والصوتيّة، في ظلّ ضغوطات كبيرة واختبارات كثيرة ستخضع لها.

البرنامج يهدف إلى إبراز مواهب فنية تستمر في وجه التحديات الكثيرة، وعلى المشترك أن يتمتّع بقدرات صوتيّة استثنائيّة، تمكّنه من الصمود، ليفوز في نهاية كل حلقة مشترك واحد.

وفي أجواء كوميديّة طريفة تارة، وأخرى مشحونة وعصبيّة، سيتمّ التشويش على أداء المشترك، إن من خلال ألعاب يابانيّة ضاغطة، أو من خلال مؤثرات صوتيّة، وغيرها...

من جميع أنحاء العالم العربي، يستقبل البرنامج مواهب غنائيّة تتراوح أعمارها بين 17 و77 عاما، ستتنافس أمام لجنة حكم محترفة تقيّم أداءها، اللجنة تتألف من الملحّن اللبناني طارق أبوجودة، والممثّلة الكوميديّة ليليان نمري، وهما ثابتان في اللجنة، إضافة إلى حضور فنان معروف يشارك اللجنة تقييم الأداء، كما يشارك المتبارين أيضا المهمّات، والتحدّيات، ويستضيف البرنامج في حلقته الأولى الفنانة كارول صقر.

العدد 2514 - الجمعة 24 يوليو 2009م الموافق 01 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً