العدد 2514 - الجمعة 24 يوليو 2009م الموافق 01 شعبان 1430هـ

ستالوني يعالج آلام الركب بـ «الأعشاب الهندية»

قرر النجم الأميركي سيلفستر ستالوني اللجوء إلى الأعشاب الهندية لعلاج آلام يعاني منها في الركبة، وذلك بعدما تعرف على مجموعة جديدة من الأصدقاء من خبراء الطب البديل.

وذكر تقرير إخباري أن النجم المخضرم (63 عاما) قرر الاستعانة بنظام العلاج بالأعشاب الهندية الذي يعرف باسم «أيورفيدا» بينما كان يستعد للمشاركة في الفيلم الهندي الجديد «كامباكت إيشق» (الحب التعس).

وتعرف ستالوني على نوع العلاج الجديد بينما كان يجري حوارا شيقا مع الممثل الهندي أكشاي كومار (41 عاما) بطل فيلمه الجديد، حول الإصابات التي يتعرض لها الفنانون أثناء التصوير، حيث اقترح كومار الأعشاب الهندية من كثرة شكوى نجم أفلام الإثارة والحركة من آلام ركبته. ونقل التقرير الإخباري عن أحد المصادر قوله إن ستالوني بدا شديد الاهتمام بعلاج «أيورفيدا» وسأل عن مزيد من التفاصيل عنه، وقال إنه يعتزم الحديث إلى أصدقائه من هوليوود عن هذا العلاج المثير.

يشار إلى أن ستالوني هو أحد أبرز نجوم هوليوود المعنيين بالعقاقير المنشطة، حيث تورط من قبل في قضية اتجار غير مشروع فيها عندما أقر من قبل أمام إحدى المحاكم الأسترالية بأنه جلب شحنة من المنشطات للبلاد أثناء إقامته المؤقتة هناك في فبراير/ شباط 2007، وقضت المحكمة بتغريم ستالوني 2500 دولار.

العدد 2514 - الجمعة 24 يوليو 2009م الموافق 01 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً