العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ

القبض على المتسبب بحادث باربار

تمكنت الإدارة العامة للمرور ظهر أمس من اقتفاء أثر السيارة التي تورطت في حادث مشاة توفي فيه آسيوي في باربار على شارع البديع، وإلقاء القبض على سائقها في أقل من 24 ساعة.


خلال 24 ساعة

القبض على المتورط بحادث شارع البديع

توبلي - مازن مهدي

تمكنت الإدارة العامة للمرور ظهر أمس من اقتفاء أثر السائق الذي كان فرّ من موقع حادث شارع البديع في اليوم السابق بعد أن اصطدم بآسيوي أثناء عبوره الطريق بالقرب من مركز البديع للدفاع المدني ما تسبب بوفاته على الفور.

مصادر أشارت إلى أن الإدارة العامة للمرور أطلقت عملية بحث موسعة عن السيارة المشتبه بها بعد أن تمكن شرطي نجدة خارج الدوام من تقديم معلومات أولية حيوية عن نوع ولون السيارة إذ طالت عمليات البحث جميع مناطق البحرين وشارك فيها عدد كبير من ضباط الإدارة تحت إشراف مباشر من القائم بأعمال مدير الإدارة المقدم الشيخ عبدالرحمن بن صباح الخليفة.

جهود الإدارة امتدت بشكل مستمر من وقت وقوع الحادث حتى العثور على المركبة ومن ثم السائق أسفرت عن اقتفاء أثرهما في أقل من 24 ساعة، وكشفت مصادر مقربة للتحقيق بأن المقدم الشيخ عبدالرحمن بن صباح هو شخصيا من توصل أخيرا لموقع السيارة التي أخفاها سائقها بالقرب من أحد الكراجات في توبلي.

وكان سائق السيارة الآسيوي (باكستاني) قد اعترف بعد القبض عليه بتورطه في الحادث، إذ تم التحفظ عليه من قبل الإدارة لعرضه على النيابة العامة.

وكان بيان صادر عن الإدارة العامة للمرور أشار إلى أن توجيهات صادرة عن وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ووكيل الوزارة طالب المسئولين بالإدارة تكثيف الجهود للعثور على السائق المتورط في الحادث، وأن القائم بأعمال مدير الإدارة العامة للمرور المقدم الشيخ عبدالرحمن بن صباح أشرف على إدارة عمليات البحث والتحقيق شخصيا.

وكانت الإدارة العامة للمرور قامت بالاستعانة بالمختبر الجنائي التابع للتحقيقات لرفع الأدلة ومعاينة المركبة التي هي من نوع «هوندا - ستي»

العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً