العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ

بن هندي تشارك بـ «العقد العربي» في «العربية للمعاقين»

الوسط - محرر الشئون المحلية 

04 أكتوبر 2008

تشارك نائب رئيس المنظمة العربية للمعوقين رئيسة المركز البحريني للحراك الدولي منيرة بن هندي بورقة عمل تخصصية عن العقد العربي ومحاوره في «المؤتمر الثالث للمنظمة العربية للمعاقين نحو وحدة إقليمية لمتابعة اتفاق حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة والعقد العربي للمعاقين - العقد العربي للمعاقين 2004م - 2013م» بجمهورية مصر العربية خلال الفترة 7 - 9 / أكتوبر 2008م.

كما تلقت بن هندي دعوة من رئاسة اللجنة العلمية المشرفة على المؤتمر الخاص بوضع خطة لتنفيذ العقد العربي للأشخاص المعوقين واتفاق حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة الذي سيقام بالرياض في الفترة من الثالث عشر حتى السادس عشر من أكتوبر/ تشرين الأول 2008 على أن تترأس وتدير ورشة العمل الخاصة بالإعاقة والمرأة والطفل، بالإضافة إلى تقديم ورقة عمل في ذلك الشأن. علما بأن المؤتمر ينظم من قبل وزارة الشئون الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية.

يذكر أن وفدا مكونا من 8 أفراد من الجمعيات الأهلية المتخصصة في مجال الإعاقة السمعية والبصرية والحركية وأولياء أمور المعوقين يشارك في المؤتمر. ويتكون الوفد من: جاسم سيادي، حسين الأمير، سعاد خلفية، دينا أحمد، شهناز أكبر، عصام الأمير، راضي على الراضي، جميل صالح.

فيما يشارك وفد من المركز البحريني للحراك الدولي مكون من 6 أعضاء هم: نور الوداعي، عبدالأمير العرادي، محمد الحسن، ياسمين محمد سعد، بالإضافة إلى مرافقين. وهما محمد سعد وسالم عبدالله العابد

العدد 2221 - السبت 04 أكتوبر 2008م الموافق 03 شوال 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً