العدد 2502 - الأحد 12 يوليو 2009م الموافق 19 رجب 1430هـ

سيدضياء: المباراة صعبة وأهدي الكأس لعشاق القلعة الحمراء

أعرب اللاعب المحرقاوي الشاب سيدضياء سعيد عن سعادته البالغة بضم كأس ولي العهد إلى دوري كأس خليفة بن سلمان الذي حققه الفريق حديثا، مشيرا إلى أن اللقاء الختامي مع فريق الرفاع لم يكن سهلا، وقدم الرفاع مستوى رائعا وقويا وكان خصما قويا، وكان لفريقنا العديد من الفرص التي أضاعها اللاعبون خصوصا في منطقة الـ 18، ولعلنا كنا نفقد التركيز في هذه المنقطة عندما نقترب من مرمى الرفاع، وعلى رغم هذه الضغوط إلا أن اللاعبين قدموا مستوى رائعا ومجهودا متكاتفا بين الجميع أوصلنا لرفع هذه الكأس الغالية.

وقال سيدسعيد: «أشعر بالفرحة العارمة ولا أستطيع كيف أصف شعوري بالفوز بلقب كأس ولي العهد بعد جهد طويل عانى الفريق المحرقاوي منه وعلى رغم الظروف إلا أننا أثبتنا قدرتنا على التتويج باللقب والمحافظة عليه.

وأضاف «كانت هناك فرص كثيرة للمحرق ولم نستطع التسجيل إلا في آخر الوقت ولكن الحمد لله أننا خرجنا مرفوعي الرأس بالتتويج باللقب».

وختم حديثه قائلا: «المباراة كانت صعبة للغاية وكنا ندرك قبل انطلاقتها صعوبتها ولكن جهد وإصرار اللاعبين وعزيمتهم هي عنوان تحقيق هذه الكأس الغالية. وأود أن أهدي هذا اللقب لجميع عشاق القلعة الحمراء وإلى الجماهير التي وقفت وراء الفريق وأقول للرفاع (هاردلك) وقدمتم مباراة كبيرة.»

العدد 2502 - الأحد 12 يوليو 2009م الموافق 19 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً