العدد 2439 - الأحد 10 مايو 2009م الموافق 15 جمادى الأولى 1430هـ

جناحي يصدر قرارات بنقل أساتذة «التربية» إلى مواقع العمل الجديدة

أصدر رئيس جامعة البحرين إبراهيم محمد جناحي يوم أمس (الأحد) مجموعة قرارات بناء على موافقة مجلس الجامعة، بنقل أقسام وأساتذة أكاديميين، بناء على قرارات مجلس الجامعة التي اتخذها في ظل قرارات مجلس الأمناء، وبحسب الرغبات الشخصية للأساتذة.

ومن بين هذه القرارات: نقل مكتب الإشراف على التربية العملية بكامل أساتذته وطاقمه الإداري، من كلية التربية إلى كلية البحرين للمعلمين، وتستمر الشيخة منيرة بنت خليفة آل خليفة في القيام بمهمات مدير مكتب الإشراف على التربية العملية.

وفي قرار آخر، تقرر أن ينقل قسم تكنولوجيا التعليم، بكل طاقمه الأكاديمي والإداري المؤلف من 4 أساتذة مساعدين ومحاضرة، و6 فنيين وموظفين، إلى كلية تقنية المعلومات، وسيتابع الأستاذ المساعد في قسم تكنولوجيا التعليم عقيل عبدالمحسن أحمد رضي، القيام بمهمات رئاسة القسم إلى حين تخرج الطلبة الحاليين فيه.

وفي قرار منفصل، جرى تعيين الأستاذ المساعد في قسم المناهج وطرق التدريس في كلية التربية، علي إبراهيم عبدالله إسماعيل رئيسا لوحدة البحوث الإنسانية لمدة سنتين من تاريخ صدور القرار، كما سيستمر في رئاسة القسم إلى حين تخرج الطلبة الحاليين فيه.

وبناء على رغبتيهما، تمت الموافقة على انتداب كل من الأستاذ المساعد بقسم المناهج وطرق التدريس فاتن إبراهيم المؤيد، والمحاضرة في القسم نفسه نادية عبداللطيف بوقيس؛ إلى وزارة التربية والتعليم، وذلك لمدة لا تتجاوز سنتين.

وشملت القرارات التي وقعها رئيس الجامعة أمس، تحقيق رغبات عدد من الأساتذة من شعبة الفنون التربوية في كلية التربية إلى قسم الإعلام والسياحة والفنون في كلية الآداب للانتقال إلى التخصصات المطابقة لتخصصاتهم في كلية الآداب، وكذلك نقل 6 من الأساتذة المساعدين في الأقسام والتخصصات المختلفة من كلية التربية للعمل في تخصصاتهم ضمن كلية البحرين للمعلمين.

العدد 2439 - الأحد 10 مايو 2009م الموافق 15 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً