العدد 50 - الجمعة 25 أكتوبر 2002م الموافق 18 شعبان 1423هـ

مجالس

مجالس comments [at] alwasatnews.com

.

ما رأيك في الانتخابات النيابية من الناحيتين التنظيمية والتقنية؟ هل واجهتك مشكلات وأنت تدلي بصوتك؟ ما ملاحظاتك الإيجابية والسلبية على الانتخابات النيابية؟ هذا ما استطلع بشأنه مراسلنا بعض المواطنين ممن شاركوا في التصويت للانتخابات النيابية في جولتها الأولى...

واصل الحارث «كان كل شيء بخير والتنظيم جيد لكن لديّ ملاحظة على عدم وجود خرائط توضح أماكن مراكز التصويت بحيث يستدل المواطن عليها إذ أن ذكر اسم مركز التصويت لا يكفي فلابد من وضع خرائط تفصيلية تنشر في الصحف حتى يكون الأمر أفضل لنا».

قاسم الساري «ملاحظتي هي عدم وجود تنظيم حقيقي في المركز الانتخابي الذي أدليت صوتي فيه إذ أنني وقفت في الطابور أكثر من ساعة وربع الساعة لأصل إلى موقع التصويت لذلك كان من المفترض وضع أجهزة وموظفين أكثر. ومن جانب آخر كان الشارع مزدحما جدا والمرور واقفا يتفرج من دون أدنى اهتمام».

عبيد حمد «لم أشعر بأي مشكلة خلال التصويت ماعدا قيام بعض مناصري أحد المترشحين بتوزيع إعلانات داخل المدرسة على رغم كون هذا العمل ممنوعا قانونيا إضافة إلى الطابور الطويل الذي تألمت قدماي بسبب الوقوف به، ولا أنسى المشكلة التي حدثت أمامي وهي رفض القاضي أن يقوم بالذهاب إلى الخارج لامرأة كبيرة لا تستطيع النزول من السيارة مما حذا بابنها الرجوع للمنزل من دون تصويت».

معين الرميحي «نقص الكادر الأمني والكادر التنظيمي أدى إلى الكثير من الخروقات الكبيرة، إضافة إلى جلب العسكريين أمام أعيننا ليصوتوا بمراقبة أحد الضباط بحيث يتأكد الضابط من تصويت كل فرد منهم إذ أعتقد أن هذا مخالف لحرية الرأي التي دعا إليها عظمة الملك»

العدد 50 - الجمعة 25 أكتوبر 2002م الموافق 18 شعبان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً