العدد 11 - الإثنين 16 سبتمبر 2002م الموافق 09 رجب 1423هـ

الملك يناقش مع كبار الضباط رفع كفاءة قوة الدفاع

قام عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى لقوة دفاع البحرين الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة أمس بزيارة إلى القيادة العامة للقوة حيث كان في استقباله وزير الدفاع نائب القائد العام الفريق أول ركن الشيخ خليفة بن احمد آل خليفة ورئيس هيئة الأركان اللواء الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ومساعدو رئيس هيئة الأركان وكبار ضباط قوة الدفاع.

وخلال الزيارة التقى العاهل المفدى بكبار الضباط حيث تمت مناقشة عدد من الأمور المتعلقة بخطط وبرامج مختلف وحدات قوة الدفاع، واستعرض الملك مع الضباط الخطط الرامية إلى رفع كفاءة وقدرات جميع منتسبي قوة الدفاع والجهود التي تبذل في هذا المجال.

وقد وجه عاهل البلاد الشكر والتقدير إلى كبار الضباط وأفراد قوة الدفاع كافة على ما يقومون به من عمل دؤوب وجهد مخلص للحفاظ على المستوى المتقدم والجاهزية القتالية الرفيعة التي وصلت إليها قوة الدفاع بفضل التدريب المتواصل والبرامج النظرية والعملية في مختلف العلوم العسكرية إلى جانب الدورات والبرامج التدريبية. كما عبر ملك البلاد المفدى عن خالص تمنياته للجميع الاستمرار في هذا العطاء المتواصل لما فيه خير وتقدم وازدهار مملكة البحرين وشعبها الوفي.

كما اطلع الملك كبار الضباط على آخر التطورات والموضوعات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية خصوصا القضايا التي تمر بها المنطقة مؤكدا دعم وتأكيد مملكة البحرين لكل الجهود والمساعي للحفاظ على امن واستقرار المنطقة

العدد 11 - الإثنين 16 سبتمبر 2002م الموافق 09 رجب 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً