العدد 2183 - الأربعاء 27 أغسطس 2008م الموافق 24 شعبان 1429هـ

مورينهو يستقبل شيفا: فشل لأنه اعتاد معاملته كأمير

أكد المدرب السابق لتشلسي البرتغالي جوزيه مورينهو ان المهاجم الأوكراني اندريه شيفتشينكو فشل في النادي الذي ينافس بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لأنه اعتاد على أن يعامله الناس كأمير في الملعب.

وعاد المهاجم الأوكراني أخيرا لميلانو الايطالي وهو النادي الذي سبق أن أمضى فيه سبعة مواسم ناجحة بعد موسمين صعبين مع تشلسي.

وكان مدرب انترناسيونالي الحالي مورينهو هو المسئول عن تشلسي عند التعاقد مع شيفتشينكو العام 2006 مقابل مبلغ قياسي يدفعه النادي الانجليزي قدره 30 مليون جنيه إسترليني (55 مليون دولار).

وقال مورينهو لموقع Feelfootball.com: «كان مثل الأمير في ميلانو وفي تشلسي كانت فلسفتنا مختلفة إذ انه لا يوجد عندنا أمراء. الكل سواسية ويجب أن يثبت اللاعبون أحقيتهم في اللعب».

وأضاف «اعتقد انه ربما فقد بعض الثقة في النفس وبعدها يبدأ اللاعب رويدا رويدا في السير في الاتجاه الخاطئ».

وأكد مورينهو الذي سيواجه شيفتشينكو مرة أخرى هذا الموسم في مباراتي القمة بمدينة ميلانو إن المهاجم الأوكراني لم يكن اختياره الأول في سوق الانتقالات.

وقال مورينهو الذي رحل عن تشلسي في سبتمبر/ أيلول الماضي: «لم يكن اختياري الأول لكن النادي جاء به كبديل». وأضاف «اعتقد انه في المستقبل سيستعيد المستوى العالي الذي كان يتمتع به. في الحقيقة لم يكن لدي أدنى مشكلة شخصية معه وأتمنى له التوفيق في المستقبل». من جهته لا يحمل شيفتشينكو (31 عاما) أية ضغينة تجاه مورينهو وقال للصحافيين «أتمنى له التوفيق في انترناسيونالي كما فعل من قبل في مكان آخر. انه مدرب يعلم ماذا يريد.

العدد 2183 - الأربعاء 27 أغسطس 2008م الموافق 24 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً