العدد 2182 - الثلثاء 26 أغسطس 2008م الموافق 23 شعبان 1429هـ

ميريام فارس... فلاحة

تشارك الفنانة اللبنانية ميريام فارس فى برنامج «التجربة» المقرر عرضه خلال شهر رمضان، إذ فاجأت فريق عمل البرنامج بظهورها بملابس فلاحة مصرية، إذ يجرى التصوير في إحدى القرى الريفية.

وأكدت ميريام أنها عاشت تجربة مثيرة ضمن حلقات برنامج «التجربة» فهي ترتدي الجلباب الفلاحي للمرة الأولى، مشيرة إلى أنها تفاعلت مع أهالي المنطقة الذين رحبوا بها طوال فترة التصوير، واشتركت في «خبز العيش» ثم قامت بجولة لجمع المحصول في الأراضي الزراعية، وفي فترة الراحة قامت بالاشتراك مع بعض السيدات بغناء بعض أغاني الفلكلور المصري.

وأشارت ميريام إلى أنها غنت عددا من أغانيها ورددتها معها الفلاحات وقامت بالرقص البلدي أمام الجميع، وفي النهاية قامت بعمل شعرها ضفائر بناء على طلب الفلاحات، واستمر التصوير أكثر من ثلاث ساعات لرغبة ميريام في عيش التجربة لأطول فترة ممكنة.

شارك فى برنامج «التجربة» أيضا الإعلامي محمود سعد وظهر في مهنة «الزبال» لكي يقدمها من خلال حلقات البرنامج، وتم تصويرها على مدار خمس ساعات متواصلة قام فيها بتنظيف الشوارع ونقل القمامة، على رغم المخاوف الكبيرة التي كانت لدى منتج البرنامج طارق الجنانيني من حدوث مشكلات تعيق تصوير الحلقة. كما شارك الفنان المصرى محمد رجب فى البرنامج أيضا وجسد مهنة صعبة وخطرة وهي عامل تعليق اللوحات الإعلانية ولافتات الدعاية في الشوارع.

وكانت ميريام قد أحيلت إلى الشئون القانونية بنقابة الموسيقيين للتحقيق معها بسبب غنائها من دون تصريح من النقابة وعدم الالتزام بالعقود وكذلك بالفن اللائق أثناء الغناء

العدد 2182 - الثلثاء 26 أغسطس 2008م الموافق 23 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً