العدد 2178 - الجمعة 22 أغسطس 2008م الموافق 19 شعبان 1429هـ

مصرع بريطاني في حادث مرور والجاني يلوذ بالفرار

لقي بريطاني يبلغ من العمر 31 عاما مصرعه فجر أمس (الجمعة)، وذلك بعد أن صدمته سيارة على شارع الفاتح بالقرب من النادي البحري ولاذ صاحبها بالفرار.

وكان المجني عليه الذي وصل البحرين في اليوم السابق للحادث، توفي في الموقع إثر إصابة بالغة في الرأس ونزيف داخلي حاد.

وأدت يقظة سائق سيارة إسعاف كان متوجها إلى أداء مهمة أخرى، للكشف عن الحادث بعد أن عثر على الضحية ملقيا على الرصيف الأوسط بعيد الحادث بنحو ساعة أو أكثر.

وبدأت الإدارة العامة للمرور على الفور تحقيقا موسعا في الحادث أدى إلى الكشف عن هوية المتوفى، فيما تم رفع أدلة من الموقع للتعرف على نوع المركبة وظروف الحادث. وأشارت مصادر إلى أن عملية بحث موسعة انطلقت بعد اكتشاف الحادث بقليل، فيما ناشد مصدر أمني مسئول جميع من لديهم معلومات أو على علم بمكان وجود سيارة متضررة مؤخرا جراء حادث لم يبلغ عنه، الاتصال بالجهات المعنية.


عملية بحث مستمرة عن السائق

مصرع بريطاني في حادث أمس

المنامة - مازن مهدي

أطلقت الأجهزة الأمنية صباح أمس (الجمعة) عملية بحث موسعة للعثور على مركبة وسائقها بعد اكتشاف جثة زائر بريطاني على شارع الفاتح كان قد لقي مصرعه بعد أن صدمته سيارة وفرت من الموقع.

جثة الزائر البالغ 31 عاما، اكتشفها سائق إسعاف تابع لمجمع السلمانية الطبي أثناء أدائه مهمة، إذ لاحظ الجثة على الرصيف الأوسط فتوقف مع المسعف لتقديم العون إلا أن البريطاني كان قد فارق الحياة.

مصادر أشارت إلى أنه يعتقد أن الحادث وقع قبل أكثر من ساعة من اكتشاف الجثة حيث توفي البريطاني (ك. ج) إثر إصابة بليغة في الرأس ونزيف داخلي حاد، وذلك بعد أن قذف مسافة طويلة بعد ارتطام السيارة به والتي فرت من الموقع.

التحقيقات الأولية، أشارت إلى أن السيارة التي اصطدمت بالبريطاني كانت متوجهة نحو تقاطع جسر الشيخ حمد قبالة النادي البحري قبل أن تفر من الموقع حيث عثر على أحد أحذيته على مسافة تقرب من 100 متر من موقع جثته فيما فر السائق بالسيارة.

الإدارة العامة للمرور وبالتعاون مع أمن منطقة المنامة وشرطة النجدة أطلقت على الفور عملية تحقيق موسعة نجحت في الكشف عن هوية المتوفى بعد التعرف على الفندق الذي يقطنه حيث اتضح أنه دخل البحرين صباح اليوم السابق حيث يعتقد بأنه تعرض للحادث أثناء تجوله في المنطقة.

التحقيقات المبدئية كشف أيضا عن معلومات عن السيارة المتورطة في الحادث حيث أطلقت عملية بحث موسعة للعثور عليها وعلى السائق، في وقت ناشد مصدر أمني مسئول من لديه معلومات عن الحادث أو سيارة متورطة حديثا في حادث لم يبلغ عنه بالاتصال بالإدارة العامة المرور.

العدد 2178 - الجمعة 22 أغسطس 2008م الموافق 19 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً