العدد 2178 - الجمعة 22 أغسطس 2008م الموافق 19 شعبان 1429هـ

اليوم... توزيع الأسمنت السعودي بين الشركات

أكدت وزارتا الصناعة والتجارة، والأشغال حرصهما على توزيع حصة مملكة البحرين من الأسمنت السعودي والبالغة 25 ألف طن أسبوعيا على تجار مواد البناء وأصحاب شركات الخرسانة في البلاد بشكل عادل.

ووجه وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو بالتنسيق مع وزير الأشغال فهمي الجودر إلى توزيع الحصة بين هذه الشركات وفقا للأعمال التي تضطلع بها، علما بأن العمل بهذا التوزيع سيتم اعتبارا من اليوم السبت (23 أغسطس/ آب 2008).

وأكدت وزارة الصناعة والتجارة على تشديد الحكومة ومراقبتها لهذا الموضوع للتأكد من سلاسة الإجراءات والتيسير على جميع المؤسسات للاستفادة من هذه الحصة بالشكل الذي يرضى الجميع.


اليوم «الصناعة » توزع الأسمنت السعودي

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة

أكدت وزارة الصناعة والتجارة ووزارة الأشغال حرصهما على توزيع حصة مملكة البحرين من الأسمنت السعودي البالغة 25 ألف طن أسبوعيا على تجار مواد البناء وأصحاب شركات الخرسانة في البلاد بشكل عادل ومنصف.

ووجه وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو وبالتنسيق مع وزير الأشغال فهمي الجودر بتوزيع حصة البحرين من الأسمنت السعودي بشكل عادل بين هذه الشركات ووفقا للأعمال التي تضطلع بها، علما بأن العمل بهذا التوزيع سيتم اعتبارا من اليوم السبت (23 أغسطس/ آب 2008).

واجتمع وكيل الوزارة المساعد للتجارة المحلية حميد رحمة مؤخرا، في إطار التوجيهات الصادرة من القيادة السياسية والحكومة وبحضور الوكيل المساعد للشئون الفنية بوزارة الأشغال عفت رضا وممثلين عن الشركات المحلية الموردة للأسمنت عن طريق البحر وأصحاب مصانع الخرسانة والطابوق والمعنيين بالأعمال الإنشائية الكبرى في البلاد، وتم التوافق على عملية التوزيع بشكل عادل ومنصف بين هذه الشركات.

وأكدت وزارة الصناعة والتجارة على تشديد الحكومة ومراقبتها المستمرة لهذا الموضوع للتأكد من سلاسة الإجراءات والتيسير على الجميع للاستفادة من هذه الحصة بالشكل الذي يرضى الجميع.

العدد 2178 - الجمعة 22 أغسطس 2008م الموافق 19 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً