العدد 2176 - الأربعاء 20 أغسطس 2008م الموافق 17 شعبان 1429هـ

«سي السيد»(منوعات)

أريج عبدالله comments [at] alwasatnews.com

غريب أمر تصريحات الفنانات العربيات، التي غالبا ما تكون من باب البهرجة الإعلامية وكسب الشهرة، كالتصريح بوجود معجب مهووس يحمل سكينا أو ينصب أفخاخا لهذه الفنانة أو تلك، فضلا عن حوادث الفيديو كليبات المميتة المصطنعة والمكشوفة للقراء والجماهير، التي لم يكن أي فنان وفنانة بمعزل عنها أخيرا. والأغرب هو التصريحات المتناقضة التي تنم عن جهل! فأخيرا طالعتنا إحدى الصحف بتصريح لفنانة برنامج «سوبر ستار» ديانا كرزون، تعلن فيه عن رغبتها في الزواج بزوج يحمل مواصفات «سي سيد»!... عجبا وكأنها لا تعرف تلك المواصفات التي رسخت في أذهان الناس طوال عقود طويلة!

فحسب علمي «سي السيد» يرغب في زوجة كـ «أمينة» وأعتقد أن كرزون بعيدة كل البعد عنها، فأمينة كانت تصحو قبل أذان الفجر، ولعل كرزون تنتهي سهراتها وحفلاتها في هذا الوقت. كما أن أمينة لا تجد حرجا في غسل قدمي زوجها ونزع حذائه وتدليكه حينما يعود في آخر النهار... فهل تقبل كرزون بهذا؟ وهل تقوى على الجلوس في المنزل لسنوات لدرجة أن تجهل ما يدور خلف أسوار منزلها؟!

تلك الشخصية على رغم تنوع تصويرها في الدراما المصرية واللبنانية والسورية، فإنها احتفظت بماهية واحدة، وكان لها نفس واحد يجسد شخصية زوج قوي الشخصية، ظالم في كثير من الأوقات ولا يخلو من الحنان، ويجمع أبناءه حوله، ويرى أمينة حقا من حقوقه لا يحق لمخلوق رفع عينه ناحيتها، وأكاد أجزم بأن «سي سيد» لو رأى ما ترتديه كرزون لرمى يمين الطلاق عليها وترحم على أيام «أمينة».

العدد 2176 - الأربعاء 20 أغسطس 2008م الموافق 17 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً