العدد 2169 - الأربعاء 13 أغسطس 2008م الموافق 10 شعبان 1429هـ

مجددا إلى رئيس الوزراء(منوعات)

في مثل هذه السطور وقبل زهاء شهر أو أكثر قليلا إن لم تخني ذاكرتي كتبتُ عن الثنائي الفني البحريني أمير دسمال وجاسم الضامن، ناقلة صوتهما لمكتب رئيس الوزراء ومناشدَيه توفير وحدتين سكنيتين من منطلق تلمسهما دعم رئيس الوزراء فئة ذوي الاحتياجات الخاصة من الرياضيين والكتّاب وبعض الشخصيات، آملَين أن يكون دعمه لهما دعما لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة من الفنانين. ولم يفاجآ كثيرا فسرعان ما لقي نداؤهما رئيس الوزراء الذي وجه على وجه السرعة لتسهيل أمورهما ومخاطبة وزارة الإسكان بذلك، مؤكدا أن طلبيهما محط اهتمام منه.

مرت الأيام وانتقل توجيه رئيس الوزراء لوزارة الإسكان ومازال عالقا هناك. واليوم وفي السطور نفسها أجدد صوتيهما في الاتجاه نفسه طمعا في المزيد من اهتمام رئيس الوزراء الذي شمله باهتمامه في بادئ الأمر على أمل أن يلقى نداؤهما الاهتمام ذاته.

المتابع للوضع الراهن في تعامل القيادة السياسية مع فئة ذوي الاحتياجات الخاصة يتلمس كثيرا من الاهتمام وكثيرا من الدعم وآخرهما توفير حاسب آلي لكل كفيف فضلا عن توفير مواقع عمل ملائمة لهم الذي ترجمت على أرض الواقع في أكثر من مؤسسة حكومية، في الوقت يواجه الفنانون من هذه الفئة ظروفا عملية ومهنية وحياة صعبة.

العدد 2169 - الأربعاء 13 أغسطس 2008م الموافق 10 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً