العدد 2154 - الثلثاء 29 يوليو 2008م الموافق 25 رجب 1429هـ

«اتحاد النقابات» يثمّن دور العاهل في عودة «مفصولي بتلكو»

ثمن الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين دور عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وموقف جلالته تجاه قضية مفصولي شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) الذي أثلج صدور النقابيين والعاملين في كل موقع عمل وجعل لدى عمال البلاد شعورا بالأمان الوظيفي ورسخ الاستقرار الاقتصادي وجعل كل عامل يشعر بأنه آمن على لقمة عيشه وقوت عياله في ظل وجود قائد يقدر العامل البحريني وينصره في مطالبته بحقوقه.

كما رفع الاتحاد خطابا آخر لرئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة يثمن فيه قرار عودة المفصولين من شركة بتلكو إلى أعمالهم واهتمام سموه وتوجيهاته بعدم فصل العمال والحفاظ على أرزاقهم، وإعطاء توجيهاته بعودة المفصولين إلى أعمالهم مكرمين محفوظة حقوقهم.

وأرسل الاتحاد أيضا خطاب شكر إلى كل من نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة ووزير العمل مجيد العلوي ووكيل وزارة العمل الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله آل خليفة على تدخلهم الداعم لعودة المفصولين إلى أعمالهم.

واعتبر الأمين العام السيدسلمان المحفوظ أن عودة المفصولين إلى أعمالهم جاء تأكيدا لما أدلى به جلالة الملك ورئيس الوزراء أثناء لقاء الأمانة العامة بهما، من أن العامل البحريني هو الخيار الأول وأنه يسوؤهما المساس بالعامل البحريني وأي انتهاك بحقوقه.

العدد 2154 - الثلثاء 29 يوليو 2008م الموافق 25 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً