العدد 2141 - الأربعاء 16 يوليو 2008م الموافق 12 رجب 1429هـ

«العمل» تتسلم دعما ماديا من «ناس» لمعرض الوظائف بالجنوبية

تسلم مدير إدارة التوظيف بالوكالة بوزارة العمل محمد الأنصاري بمكتبه أمس (الأربعاء) من مدير الشئون الإدارية والمالية بمجموعة ناس، يوسف ناس دعما ماديا بمناسبة رعاية المجموعة معرض الوظائف الخامس بالمحافظة الجنوبية، الذي ستنظمه الوزارة من 21 إلى 23 يوليو/ الجاري بمدرسة المعرفة الثانوية للبنات بالرفاع الشرقي.

وأثنى الأنصاري على المبادرة وجهود المجموعة في دعم مشروعات الوزارة، منوها إلى أن هذا التعاون يأتي ضمن توجه الوزارة لتفعيل مبدأ المسئولية المجتمعية في عملية توظيف الباحثين عن عمل.

وأشار الأنصاري إلى أن رعاية المجموعة معرض سوق الوظائف الخامس ومعرض التدريب المنتهي بالتوظيف فضلا عن تقديم المجموعة شواغر عمل عديدة لتوظيف المواطنين الباحثين عن عمل من الجنسين خلال المعرض يؤكد مبدأ المسئولية المجتمعية.

من جانبه، قال مدير الشئون الإدارية والمالية بمجموعة ناس إن «باب التوظيف مفتوح لكل من تتوافر لديه مواصفات الشواغر الوظيفية المعروضة في شركات المجموعة»، لافتا إلى أن دور المجموعة لا يقتصر على الرعاية الرسمية للمعرض فقط بل إتاحة فرص التوظيف أمام الشباب البحريني واستقطابه للعمل في مختلف التخصصات بشركات المجموعة.

وأكد ناس دعم المجموعة توجهات الوزارة وأنشطتها الهادفة إلى خلق فرص عمل للبحرينيين ودعم البرامج التنموية التي تنفذها وزارة العمل للارتقاء بالموارد البشرية الوطنية وتحسين مستويات الأداء لديها بما يطور أداء مؤسساتها ودفع عملية الإنتاج فيها للأمام.

العدد 2141 - الأربعاء 16 يوليو 2008م الموافق 12 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً