العدد 2141 - الأربعاء 16 يوليو 2008م الموافق 12 رجب 1429هـ

المملكة

الملك يتلقى شكر رئيس سيشل للتهنئة بالعيد الوطني

تلقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس (الأربعاء) برقية شكر جوابية من رئيس جمهورية سيشل جيمس إليكس مايكل؛ ردا على برقية جلالته المهنئة بمناسبة العيد الوطني لبلاده، أعرب فيها عن شكره لجلالة الملك وتمنياته للشعب البحريني المزيد من التقدم والازدهار.

رئيس الوزراء يتلقى شكر نظيره القطري للتهنئة بعيد الجلوس

تلقى رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة أمس (الأربعاء) برقية شكر جوابية من رئيس الوزراء بدولة قطر الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني؛ ردا على برقية سموه المهنئة له بمناسبة ذكرى تولي أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني مقاليد الحكم، معربا فيها عن شكره لسموه على مشاعره الأخوية، ومشيدا بعمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين ومتانتها، متمنيا لسموه موفور الصحة والسعادة ولشعب البحرين المزيد من التطور والازدهار.

... ويتلقى شكر القيادة السعودية للتعزية بسلطانة

تلقى رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة أمس (الأربعاء) برقية شكر جوابية من عاهل المملكة العربية السعودية الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد السعودي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود؛ ردا على برقية سموه المعزية بوفاة الأميرة سلطانة بنت عبدالعزيز آل سعود، أعربا فيها عن شكرهما سموه على مشاعره الأخوية، وتمنيا له موفور الصحة والسعادة.

وزارية «شئون المجلسين» تبحث المذكرات المحالة من الحكومة

بحثت اللجنة الوزارية لشئون مجلسي الشورى والنواب في اجتماعها بقصر القضيبية أمس (الأربعاء) برئاسة نائب رئيس الوزراء الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة عددا من المذكرات المحالة من عدد من الوزارات، وناقشت عددا من الرغبات المقدمة من مجلس النواب واتخذت اللازم بشأنها.

الحمر يستعرض التعاون مع سفير البحرين لدى ألمانيا

بحث وزير الصحة فيصل الحمر بمكتبه بديوان الوزارة صباح أمس الأول (الثلثاء) مع سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية الألمانية أحمد الدوسري الذي حضر للسلام على الوزير، سبل تعزيز التعاون بين الجانبين. وأبدى السفير استعداده للتعاون فيما يخدم المملكة في شتى المجالات وخصوصا في المجال الصحي.

ومن جانبه، هنأ الوزير، الدوسري على الثقة في تعيينه سفيرا، وشكره وتمنى له التوفيق في مهمته.

العدد 2141 - الأربعاء 16 يوليو 2008م الموافق 12 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً