العدد 2139 - الإثنين 14 يوليو 2008م الموافق 10 رجب 1429هـ

حلا شيحة تعود للظهور من جديد

بعد غياب عن الظهور تجاوز العامين ونصف العام منذ قيامها باعتزال الفن وارتداء للحجاب والذي أعقبته بالنقاب ظهرت الفنانة المعتزلة حلا شيحة ولأول مرة منذ اتخاذها قرار الاعتزال وذلك في فرح شقيقتها رشا شيحة على أحد رجال الأعمال.

والفرح أقيم أخيرا بإمارة دبي وحضره كل أفراد عائلة شيحة يتقدمهم الأب الفنان التشكيلي أحمد شيحة والأم والشقيقتان مايا وهنا شيحة وبعض أفراد الأسرة الآخرين وذلك في أول تجمع مكتمل للأسرة منذ فترة طويلة.

حلا شيحة قامت عقب دخولها للحفل باحتضان أبيها بقوة وبشكل لفت أنظار الجميع؛ ما يؤكد صحة ما كان يقال بأنهما لم يلتقيا منذ اعتزالها للفن وزواجها وقيامها بارتداء النقاب وهو ما دفعه وقتها للإعلان بعدم رضاه عما فعلته وقال عبارته الشهيرة: «الحياة ليست حلا وحدها ومؤكد لن تتوقف بدونها».

ومن المعروف أن رشا شيحة سبقت كل شقيقاتها في الاتجاه للفن وذلك عن طريق أغنيات الفيديو كليب التي ظهرت فيها كموديلز ومن بينها أغنية هاني شاكر الشهيرة «هو انتي لسه بتسألي». وكان من المقرر المشاركة في بعض البطولات السينمائية إلا أنها فاجأت الجميع بالابتعاد عن المجال الفنة دون إعلان أسباب هذا.

هنا شيحة ظهرت في الحفل وهي في أوج تألقها لتؤكد للجميع أنها تعيش في حالة نفسية سيئة بعد حصولها على حكم بالخلع من زوجها مهندس الديكور فوزي العوامري بعد مشكلات وصراعات عديدة في المحاكم وخارجها بسبب غيرته الشديدة عليها بسبب عملها كممثلة.

العدد 2139 - الإثنين 14 يوليو 2008م الموافق 10 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً