العدد 2139 - الإثنين 14 يوليو 2008م الموافق 10 رجب 1429هـ

عرّافة الفنانين كاميليا: أنا عالمة روحانية أتنبأ بالعلم ولا أعلم الغيب

أكدت كاميليا الشهيرة بـ «عرّافة الفنانين» أنها عالمة روحانية وليست مثل الدجالين والمشعوذين، وأن علمها معترف به عالميا، وأنها لا تخاف من القبض على الدجالين لأنها ليست منهم، وأن الله وهبها القدرة على التنبؤ بطريقة علمية وعن طريق القرآن الكريم، وقد ظهرت موهبتها منذ طفولتها وكانت ترى الأحلام ثم تتحقق بعدها مباشرة.

وقالت كاميليا إنها دخلت ذات يوم أحد مصانع الحديد والصلب، وتنبأت هناك بغياب رئيس مجلس إدارة المصنع نظرا إلى سفره للعلاج بالخارج، وتأكدت نبوءتها وقد كانت سنها صغيرة، وأنها منذ سن العاشرة قامت بنشر خمس وتسعين نبوءة عالمية تحقق منها ثمانون نبوءة فعلا وأشهرها غزو أميركا للعراق.

وأشارت إلى أنها لا تسعى للحصول على المال، ولو كانت كذلك لذهبت إلى العراق لتحصل على سيارة من صدام حسين، إلا أن عدم سعيها وراء المال كان السبب وراء عدم سفرها إلى العراق.

علم «الكوتشينة»

وأكدت كاميليا أنها درست علم قراءة «الكوتشينة»، وعندما تفتحها لأي شخص بعد معرفة تاريخ ميلاده واسمه، تستطيع التنبؤ بطالعه وتتحدى العالم كله من خلال هذا العلم وعلم قراءة الفنجان، كما أنها تستخدم معجزات القرآن الكريم وعلى رأسها سورتي الفاتحة والبقرة، علاوة على علم الرؤيا، وأن هذا يختلف تماما عما يسمى بـ «الحاسة السادسة» إذ إن قراءة الطالع هبة من الله لمن يشاء من عباده، كما أنها حصلت على شهادة الاتحاد العالمي للفلكيين وتقوم بقراءة الطالع منذ أكثر من 23 عاما.

وعن أشهر تنبؤاتها الفنية قالت كاميليا إنها أول من قرأت الفنجان للمطرب عمرو دياب في بداية مشواره، وقالت له في أحد الفنادق الكبرى إنه سيحقق نجاحا كبيرا في الطرب، وبعد ذلك مباشرة قام ببطولة فيلم «العفاريت» وصعد نجمه إلى السماء، وأنها هي التي رشحت لسمير غانم المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم لمشاركته إحدى مسرحياته التي حققت نجاحا كبيرا، كما تنبأت للمذيعة بوسي شلبي بزواجها بعد سبع سنوات وفعلا تزوجت من الفنان محمود عبدالعزيز بعد مرور السنوات السبع، وتنبأت لفيفي عبده بنجاح أعمالها التلفزيونية وهو ما حدث فعلا، وأكدت للمطربة روبي أن نجمها واقع وهو ما حدث، فروبي تنتقل من فشل إلى آخر بحسب ما قالت كاميليا.

وأكدت أنها لا تدعي معرفة الغيب ولكنها موهوبة بالعلم الروحاني، وليست مثل الدجالين الذين يسخرون الجن بدعوى حل مشكلات الناس، وقد نصحت الكثير من الفنانات والسيدات بعدم الذهاب إليهم لأنهم يستغلون ضعف النساء في الدجل والخرافات، كما يستخدمون ما يسمي بـ «العلاج السفلي» الذي يشترط النجاسة.

اسأل مجرب

وبشأن ظهورها في بعض البرامج الفضائية قالت إن ذلك لنجاحها في قراءة الطالع، وبالتالي تمت استضافتها في برامج فضائية ونشرت نبوءاتها في أكثر من مئة صحيفة، كما أنها كانت تقوم بإعداد برنامج اسمه «اسأل مجرب» على إحدى الفضائيات كان يأتيها خلاله ما يزيد على 800 اتصال هاتفي لا ترد إلا على ثمانية فقط، وهذا دليل على نجاحها.

وقالت كاميليا إنها تتنبأ للفنانة يسرا بهبوط أدائها لأن طالعها في النازل، والفنان عادل إمام سيحقق المزيد من الشهرة لكنه سيتعرض لأزمة خلال العام 2008، والفنانة منى زكي نجمها في الطالع مما يدل على نجاحها، أما الفنانة حنان ترك فنجمها في النازل، والفنان أحمد السقا مازال نجمه في الطالع وسيحقق المزيد من النجاح... ولا يبقي في النهاية إلا القول إنه «كذب المنجمون ولو صدقوا».

العدد 2139 - الإثنين 14 يوليو 2008م الموافق 10 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 16 | 4:47 م

      اريد عنوان العرافه كاميليا

      ممكن العنوان او الايميل

    • زائر 11 | 1:14 م

      كاميليا

      هداها الله وكل من يلحق بها يا اخوان هؤلاء يتعاملون مع الجن احذروهم

    • زائر 8 | 2:36 م

      أبحث عن العرافه كاميليا

      أنا بحاجه إلي العرافه كاميليا جدا جدا وحاولت الوصول إليها لكن لم أعرف وكل ما أريده تليفون أو بريد إليكتروني أتحدث معها أو أبعث إليها إستشاره أرجوكم ساعدوني
      noormohamed318@yahoo.com

    • زائر 6 | 5:22 م

      العرافة كاميليا

      ريد معرفة رقم تليفونها ومكان سكنها

    • زائر 5 | 12:00 م

      كامليا والطالع

      انا مش هعرف اعلق على كمليا لانى ما شفتهاش ولا حتى سمعتها.
      انا هعلق على الى كاتب الكلام دة
      الى كاتب الكلا دة حد فاضى اوى وما قلش اى حاجة مثيرة او تستاهل انها تتحط فى وقع انا مش بقلل ن شان كمليا لاكن الكلام واسلوبة بلا هدف او غاية ربنا ينفخ فى صورتة او صورتها

    • زائر 3 | 6:40 م

      كزب المنجمون ولو صدفو

      كزب المنجمون ولو صدقو

    • زائر 2 | 12:02 م

      اريد عنوان السيدة كامليا البريد الالكتروني

      فعلا انها عرافة رائعة ومحبوبة جدا انا نفسي احبها الله يطول في عمرها يارب

    • زائر 1 | 8:15 ص

      العرافة كاميليا

      هل لى ان أعرف عنوان العرافة كاميليا؟ عنوانها الأكترونى او عنوانها محل السكن و اى شئ يدلنى الى طريقها و اكون شاكرا لخدماتكم
      eelias1962@yahoo.com

اقرأ ايضاً