العدد 2137 - السبت 12 يوليو 2008م الموافق 08 رجب 1429هـ

طيران الإمارات تربط دبي والبرازيل

أضافت طيران الإمارات رحلة أسبوعية سابعة إلى خدمتها إلى البرازيل، وأصبحت تشغل الآن رحلة يومية من دون توقف بين دبي ومدينة ساو باولو، التي تعد مركزا ماليّا وصناعيّا رئيسيّا في أميركا الجنوبية.

وشهدت الخدمة، التي انطلقت في الأول من أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي بمعدل 6 رحلات أسبوعيّا، نجاحا كبيرا، وأصبحت طيران الإمارات بموجبها أول ناقلة تربط منطقة الشرق الأوسط وأميركا الجنوبية برحلات مباشرة من دون توقف.

وقال نائب رئيس أول العمليات التجارية للأميركتين في طيران الإمارات، نايغل بيغ: «نحن مسرورون للإقبال الكبير على هذه الخدمة، لذلك شكلت إضافة الرحلة السابعة تطورا طبيعيّا. كما يسعدنا أن نرى الأثر الإيجابي الكبير الذي أحدثته رحلاتنا إلى ساو باولو، إذ جعلت من دبي وجهة جديدة تلقى إقبالا من السياح ورجال الأعمال البرازيليين». وتشغل الناقلة الدولية الأسرع نموّا في العالم طائرة بوينغ 777-200 إل آر ذات المدى الطويل، لخدمة هذا الخط، وتوفر هذه الطائرة ثمانية أجنحة خاصة فاخرة في الدرجة الأولى، و42 مقعدا حديثا مستويا بالكامل في درجة أصحاب الأعمال، و216 مقعدا مع مسافات رحبة بين الصفوف في الدرجة السياحية، بالإضافة إلى 18 طنّا من طاقة الشحن في كل اتجاه.

العدد 2137 - السبت 12 يوليو 2008م الموافق 08 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً