العدد 2137 - السبت 12 يوليو 2008م الموافق 08 رجب 1429هـ

سيد جنيد عالم تنظم صيفا منعشا بطرح عطور مميزة

طرحت شركة سيد جنيد عالم مجموعة عطور رائعة ومليئة بالحيوية لهذا الصيف. وتشمل المجموعة العطرية عطور اللمسة الذهبية وألوان التي تمنحك شعورا رائعا بالانتعاش طوال اليوم من خلال رحيقها الأخاذ المستخلص من الفواكه والزهور البرية.

وعطر اللمسة الذهبية يمنحك بريقا ذهبيّا ويحيطك بعالم من عبير الأزهار الفواحة، صنع خصيصا ليحرك فيك الشعور بالجاذبية والجمال. وعطر ألوان يعكس رغبة شركة سيد جنيد في تقديم عطور تناسب جميع الأعمار، وهو مزيج من خلاصات الورد والفواكه في زجاجة كريستالية ملونة توحي بالحيوية والسعادة.

ويذكر أن شركة سيد جنيد عالم تأسست في العام 1910، وتواصل الشركة تقاليد الامتياز لكونها الشركة الرائدة في مجال صناعة العطور المتميزة.

يذكر أن شركة سيد جنيد عالم بدأت العمل منذ العام 1910م في مجال صناعة العطور الشرقية والتقليدية والزيوت العطرية من خلال مصنعها الكبير في مملكة البحرين وتعمل مع أكثر من 50 منفذ بيع في دول مجلس التعاون الى جانب حق امتياز في اليمن وتستحوذ على 70 في المئة من سوق العطور الشرقية في كل من البحرين والكويت وكجزء من برنامج التوسع لديها، تسعى الشركة إلى فتح فروع أخرى في المنطقة في مواقع استراتيجية لتعزيز مكانتها كشركة رائدة لصناعة أفخر أنواع العطور.

العدد 2137 - السبت 12 يوليو 2008م الموافق 08 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً