العدد 2205 - الخميس 18 سبتمبر 2008م الموافق 17 رمضان 1429هـ

اكتمال فرق دور الثمانية لبطولة الزياني للتنس

الجفير - نادي البحرين للتنس 

18 سبتمبر 2008

اكتمل عقد الفرق الثمانية المتأهلة للدور ربع النهائي بانتهاء مباريات الأمس لبطولة المرحوم ماجد الزياني الرمضانية لزوجي التنس الاختياري والتي ينظمها نادي البحرين للتنس ضمن أنشطته الرمضانية لهذا العام، إذ تأهل الثنائي خالد كمال وأحمد جعفر على رأس المجموعة الأولى ومعهما الثنائي إدوين بنازو وعلى عبدالرؤوف في المركز الثاني. وفي المجموعة الثانية تأهل الثنائي قدرى رزق وصلاح النجار كأول للمجموعة ومعهما الثنائي اسماعيل المرهون وجعفر الأدرج في المركز الثاني.

وفي المجموعة الثالثة تأهل الثنائي سامي دانش ويوسف العامر كبطلين للمجموعة ومعهما الثنائي عبدالحسين نشابة وناجي السماهيجي في المركز الثاني. وفي المجموعة الرابعة تأهل الثنائي محمود الشهابي ودانيال كليمنت ومعهما الثنائي سامي السالم ومحمد جعفر. وقد شهدت التصفيات منافسة شديدة بين جميع الفرق، ولم تحسم النتائج إلا بانتهاء آخر مباراة من مباريات الأمس. وحرص عدد كبير من اللاعبين المشاركين على متابعة كل المباريات، إذ إن نتيجة كل لقاء كانت مؤثرة في باقي المجموعات كونها تحدد الفرق التي ستتواجه في الأدوار النهائية.

وفي ضوء نتائج الأمس سيتقابل في الدور ربع النهائي يوم الأحد المقبل الثنائي خالد كمال وأحمد جعفر مع الثنائي عبدالحسين نشابة وناجي السماهيجي ويتقابل الثنائي سامي دانش ويوسف العامر مع الثنائي أدوين وعلي عبدالرؤوف. كما يتقابل الثنائي قدري رزق وصلاح النجار مع الثنائي سامي السالم ومحمد جعفر. وفي آخر مباريات هذا الدور يتقابل الثنائي محمود الشهابي ودانيال كليمنت مع الثنائي إسماعيل المرهون وجعفر الأدرج والمباريات الأربعة في غاية القوة والتكافؤ.

وتشهد ملاعب نادي البحرين للتنس اعتبارا من الساعة 8.30 من مساء اليوم آخر مباريات الأدوار الأولي لبطولة المرحوم يوسف خليل المؤيد الرمضانية لزوجي التنس بالقرعة، إذ تقام 6 مباريات مهمة وحاسمة لتحديد الفرق الأربعة المتأهلة إلى الدور قبل النهائي، وحتى قبل انطلاق مباريات الليلة يتصدر الثنائي سامي دانش وأباجيت كونار فرق المجموعة الأولي برصيد 6 نقاط من 3 مرات فوز ومن دون هزيمة واحدة. ويتنافس على المركز الثاني الثنائي محمد ناصر وعلي عبدالرؤوف والثنائي عبداللطيف كمال ويوسف القعود ولكل منهما 4 نقاط من فوزين وهزيمة واحدة، بينما يشتد الصراع في المجموعة الثانية والتي يتنافس فيها 4 فرق على بطاقتي التأهل، اذ يتساوي الثنائي طارق شهاب وإبراهيم قائد مع الثنائي سامي السالم وراشد شويطر في رصيد النقاط ولكل منهما 6 نقاط. كما مازال الأمل يراود الثنائي أشرف حربي وعلي فخرو والثنائي عبدالله كمال وركيم شريف في التأهل ولكل منهما 4 نقاط.

العدد 2205 - الخميس 18 سبتمبر 2008م الموافق 17 رمضان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً