العدد 2202 - الإثنين 15 سبتمبر 2008م الموافق 14 رمضان 1429هـ

توظيف 30 جامعيا عاطلا في مركز «عيسى الثقافي»

«تمكين» يتكفل بدفع رواتبهم لمدة عام... و500 دينار كحد أدنى

تم صباح أمس إبرام إتفاقية توظيف 30 جامعيا ما بين كل من تمكين (صندوق العمل) ومركز عيسى بن سلمان الثقافي وذلك برعاية كل من رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية و رئيس مجلس امناء مركز عيسى بن سلمان الثقافي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة ووزير الدولة للشئون الخارجية ورئيس مجلس إدارة تمكين نزار البحارنة.

وقام كل من القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لتمكين (صندوق العمل) عبدالإله القاسمي ومدير مكتبة الشيخ عيسى الوطنية منصور سرحان بتوقيع الاتفاقية.

وتشمل الاتفاقية بأن يقوم مركز عيسى بن سلمان الثقافي بتوظيف بحرينيين جامعيين لشغل حاجة المركز لـ 30 أمين مكتبة. وقد تم إختيار الموظفين من قائمة العاطلين الجامعيين المعتمدة لشغل هذه الوظائف بصورة دائمة وذلك برواتب لا تقل عن 500 دينار بحريني خلال السنة الأولى حيث يلتزم تمكين (صندوق العمل) بتسديد رواتبهم وذلك لمدة عام.

وتأتي هذه الإتفاقية ضمن ما تم إسناده من قبل مجلس الوزراء لتوظيف الجامعيين إلى صندوق العمل بموجب القرار رقم 05 - 1962 والذي صدر بتاريخ 10 فبراير/ شباط 2008.

وبهذه المناسبة تقدم رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية ورئيس مجلس امناء مركز عيسى بن سلمان الثقافي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة بالشكر الجزيل الى وزير الدولة للشئون الخارجية ورئيس مجلس إدارة تمكين (صندوق العمل) نزار البحارنه والقائمين عليه على هذه البادرة الطيبة التي اثمرت على اختيار المجموعة من الشابات البحرينيات الجامعيين للعمل في مكتبة الشيخ عيسى الوطنية.

وأكد وزير الدولة للشئون الخارجية ورئيس مجلس إدارة تمكين (صندوق العمل) نزار البحارنة «ان عملية إعداد البرامج التدريبية وإيجاد الفرص الوظيفية الملائمة لشبابنا تسير على قدم وساق، اذ تم في الفترة السابقة تجديد المعلومات وتحليل المعلومات بشكل علمي للعمل على تطوير برنامج متكامل يقوم بتوفير وظائف دائمة في القطاعات المختلفة، بالإضافة إلى انه تم تصميم برنامج يقوم بتوظيف ودمج الجامعي ضمن القطاع الخاص اذ يقدم هذا البرنامج ميزات تشجيعية وتحفيزية للمؤسسات التي تبادر بتبني وشغل طاقة هذا الوطن وهو شبابنا البحريني»

العدد 2202 - الإثنين 15 سبتمبر 2008م الموافق 14 رمضان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً