العدد 2202 - الإثنين 15 سبتمبر 2008م الموافق 14 رمضان 1429هـ

العثور على جثة شاب بحريني بمدينة حمد

تم العثور مساء أمس (الاثنين) على جثة شاب بحريني يبلغ من العمر 18 عاما ملقية على قارعة الطريق في المنطقة الخلفية لدوار 17 بمدينة حمد.

وحسب التقارير الأولية فإن الشاب (ع.ع) كان متوفيا عندما عثر عليه في الساعة 8:20 مساء من قبل أحد المارة الذي أبلغ رجال الأمن والإسعاف إذ أعلنت وفاته من قبل الطاقم الطبي التابع للمستشفى العسكري.


العثور على جثة شاب بحريني مقتول بمدينة حمد

مدينة حمد - مازن مهدي

عثر مساء أمس (الاثنين) على جثة شاب بحريني يبلغ من العمر 18 عاما ملقية على قارعة الطريق في المنطقة الخلفية لدوار 17 بمدينة حمد.

الشاب (ع.ع) كان متوفيا عندما عثر عليه في الساعة 8:20 مساء من قبل أحد المارة الذي أبلغ رجال الأمن والإسعاف إذ أعلنت وفاته من قبل الطاقم الطبي التابع للمستشفى العسكري.

رجال الأمن ضربوا طوقا أمنيا في محيط مكان العثور على الجثة حيث باشرت مديرية أمن المنطقة الشمالية مدعومة بطاقم البحث الجنائي التابع للتحقيقات والإدارة العامة للمرور من خلال خبراتها المختصين تحقيقا لرفع الأدلة.

وبحسب بعض المصادر فإن الشاب وهو من سكنة المالكية كان ظاهرة عليه آثار إصابة بليغة في الرأس وكدمات كما عثر عليه حافي القدمين مما يرجح أن يكون قد تعرض إلى اعتداء أو صدم بمركبة قبل أن يفر الجاني أو الجناة.

وكان بيان لوزارة الداخلية على لسان مديرية شرطة المحافظة الشمالية قد أشار إلى أنه تم التعرف على الشاب المتوفى، كما تم إخطار النيابة التي انتقلت إلى الموقع لاستكمال الإجراءات القانونية

العدد 2202 - الإثنين 15 سبتمبر 2008م الموافق 14 رمضان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً