العدد 2202 - الإثنين 15 سبتمبر 2008م الموافق 14 رمضان 1429هـ

«الشمالي» يوافق على إنشاء مركز «الشيخ جابر الصباح» الصحي

وافق المجلس البلدي الشمالي على خمسة مشروعات، وذلك خلال الاجتماع الاعتيادي الأول لدور الانعقاد الثالث، المنعقد صباح أمس (الاثنين) بمقر البلدية بالبديع، من بينها إنشاء مركز الشيخ جابر الأحمد الصباح الصحي في منطقة باربار.

وأقر المجلس بحضور مدير عام البلدية محمد علي حسن خلال الاجتماع تشكيل اللجان الجديدة لدور الانعقاد، ورؤساء اللجان والأعضاء.

وفي هذا الجانب ترأس اللجنة الفنية العضو خالد الكعبي، واللجنة المالية والقانونية العضو عبدالغني عبدالعزيز، ولجنة الخدمات والمرافق العامة العضو يوسف ربيع، بينما سيشرف نائب رئيس المجلس علي الجبل على قسم الإعلام والعلاقات العامة.

وفيما يخص مشروع البيوت الآيلة للسقوط سيترأسه العضو سيدأحمد العلوي، في حين أن قسم مشروع تنمية المدن والقرى سيتبع نائب رئيس المجلس.

أما عن المشروعات التي تم عرضها خلال الاجتماع فوافق الأعضاء على بناء مركز الشيخ جابر الأحمد الصباح الصحي في منطقة باربار، بعد أن تلقى المجلس البلدي خطابا من وزارة شئون البلديات والزراعة يتضمن رأي المجلس في بناء المركز.

ويهدف المركز إلى خدمة المواطنين وإلى رفع مستوى الخدمات الصحية في المنطقة.

كما وافق المجلس على إقامة صالة أفراح للمواطن عبدالأمير سلمان في منطقة جد الحاج، وتحديدا في المجمع السكني 756، الذي يهدف إلى خدمة الأهالي وإلى زيادة موارد البلدية.

وفيما يخص بند ما يستجد من أعمال طرح المجلس ثلاثة موضوعات، ووافق الأعضاء عليها، فقد وافق الأعضاء على الترخيص لبناء مجمعين تجاريين في منطقة جنوسان، أحدهما في المجمع السكني 502، والآخر في المجمع السكني 504.

وعن المجمع السكني الأول فهو يطل على شارع البديع العام، وعلى أرض مصنفة ضمن المناطق الاستثمارية التي يسمح فيها بالاستعمالات التجارية.

أما بالنسبة للمجمع التجاري الثاني فيقع على أرض زراعية، مطلة على شارع البديع، ومحاطة بمشروعات تجارية تمت الموافقة عليها في السابق.

وأخيرا فيما يخص موضوع إقامة صالة أفراح بمنطقة المصلى، وافق المجلس البلدي عليه، شرط الالتزام بأن يتم وضع عازل للصوت، ومواقف كافية للسيارات، والحصول على موافقة إدارة الطرق، والتعهد على إلغاء النشاط عند إعادة تصنيف المنطقة إذا طلبت الإدارة المعنية ذلك

العدد 2202 - الإثنين 15 سبتمبر 2008م الموافق 14 رمضان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً