العدد 2195 - الإثنين 08 سبتمبر 2008م الموافق 07 رمضان 1429هـ

«موترسيتي» تقدِّم عروضا سخية خلال شهر رمضان

تسعى «موترسيتي» دائما إلى تقديم أفضل عروض السيارات للزبائن وجعل عملية شراء أي سيارة من الشركة عملية سهلة ومربحة للغاية. ودعت الشركة البائن خلال شهر رمضان المبارك إلى تجربة العرض الرمضاني السخي، إذ تتيح الفرصة للانطلاق بالسيارة من دون دفع أي مبلغ لغاية مارس/ آذار 2009، ومن دون دفعة أولى كذلك قسائم شراء قيمة مع كل عملية شراء وكل تجربة قيادة، إلى جانب تخفيض إضافي مميز في حالة الدفع نقدا.

وتستمر «موترسيتي» في إدهاش الزبائن بمزايا أكثر عند الشراء، مثل خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة، إذ تعتبر هذه الخدمة عملية للغاية بتوفيرها جميع أنواع المساعدة على الطريق ولمختلف أنواع الأعطال، وذلك بتوفيرها حلولا سريعة وفعالة من دون كلفة تذكر، وبالإضافة إلى هذا تقدم «موترسيتي» خدمات ما بعد الشراء تتم بدقة واحترافية تامة.

وتتوافر في معرض موترسيتي 4 من أفضل العلامات التجارية في المملكة، إذ بإمكان الزبون أن يصبح مالكا لسيارة فولفو أو سيتروين، ويمكنه أن يستمتع بقيادة سانج يونج أو سوبارو، وجميع هذه العلامات التجارية تنتظره في «موترسيتي» مع عرض مستوحى من الأجواء الرمضانية يجعله فائزا حقيقيا.

وصرح المدير العام لـ «موترسيتي» يان لاساد بالقول «إن توفير أفضل العروض يعتبر أولى اهتماماتنا في الشركة، إذ أردنا في هذه السنة أن نقدم عرضا رمضانيا مميزا بشكل يظهر مدى التزامنا نحو الزبائن».

العدد 2195 - الإثنين 08 سبتمبر 2008م الموافق 07 رمضان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً