العدد 2187 - الأحد 31 أغسطس 2008م الموافق 28 شعبان 1429هـ

الاستطلاع القادم

عباس العالي Abbas.Al-Aali [at] alwasatnews.com

رياضة

نعود إلى حديث بدأته في الأسبوع الماضي عن انتخابات الاتحادات الرياضية المقبلة... والهدف من ذلك إطلاع القارئ الكريم على الاستطلاع الرياضي الذي سيطرحه «الوسط الرياضي» عن عمل مجالس إدارات الاتحادات الرياضية في الأربع سنوات الماضية. فهل نجحت ادارت الاتحادات الرياضية المنتخبة في الأربع سنوات الماضية؟ وهل استطاعت تطوير المسابقات وتوفير المناخ الإداري والفني المناسب للمنتخبات الوطنية من أجل تحقيق افضل النتائج؟ وهل كان اعضاء الاتحادات في مستوى المسئولية الملقاة على عاتقهم؟

مثل هذه الاسئلة التي سيطرحها «الوسط الرياضي» في الاستطلاع الصحافي الذي سيتم البدء في طرحة ابتداء من الأيام المقبلة، سيتم فيه استقطاب آراء جميع الرياضيين من مديري فرق وإداريين ومدربين ومشجعين، بالإضافة إلى آراء القراء الكرام الذين سيشاركون أيضا في إبداء آرائهم ووجهات نظرهم في هذه القضية المهمة، وذلك من خلال الصفحة المتخصصة التي سنفردها في الأيام المقبلة ونبدأها بمجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، وتنشر على إحدى صفحات «الوسط الرياضي» أو على موقع الصحيفة «الوسط أون لاين» الذي سيبدأ بطرح هذه القضية ابتداء من يوم غد.

وأبرز الأسئلة الجانبية التي ستطرح في هذه الصفحة المتخصصة التي سنطلق عليها «انتخابات 2008... اتحاد كرة القدم (1)»:

- هل نجح رئيس الاتحاد في قيادة اللعبة لتحقيق أفضل النتائج؟ وهل جعل من الاتحاد كيانا رياضيا له شخصيته الاعتبارية على المستوى الداخلي والخارجي؟

- هل نجح نائب الرئيس في أن يكون القيادي الأول أثناء غياب الرئيس، وقاد بنجاح أي عمل يوكل إليه؟

- هل نجح الأمين العام في ترتيب البيت من الداخل وكان بمثابة همزة الوصل بين الاتحاد والأندية من جهة والاتحاد وباقي اللجان من جهة أخرى؟

بالإضافة إلى الكثير من الاستفسارات التي ستشمل باقي أعضاء مجلس إدارة الاتحاد. أما الهدف من هذا الاستطلاع، فهو تسليط الضوء على عمل كل اتحاد، وتفنيد السلبيات والإيجابيات لإيماننا الكامل بأهمية عضوية مجالس إدارة الاتحادات الرياضية والدور الكبير الذي يضطلعون به لتطوير الرياضة البحرينية

إقرأ أيضا لـ "عباس العالي"

العدد 2187 - الأحد 31 أغسطس 2008م الموافق 28 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً