العدد 2187 - الأحد 31 أغسطس 2008م الموافق 28 شعبان 1429هـ

رشاد جناحي

قال العضو المنتدب في بيت أبوظبي للاستثمار رشاد جناحي وفقا للبيان الصادر عن التحالف المؤسسي بين بيت التمويل الخليجي، وبنك الإثمار، وبيت أبوظبي للاستثمار، الهادف إلى تأسيس مصرف ومؤسسة استثمارية بالإضافة إلى طرح صندوق استثماري يهدف إلى تطوير خدمات الضيافة: «تلعب الرؤية المستقبلية دورا مفصليا في الفهم المتعمق للمنتجات والخدمات ذات الصدقية، وتحقيق القيمة للمستثمرين بحيث يتجسد هذا الأمر جليا ضمن خدمات الضيافة. وإذ نأخذ في الاعتبار اجتماع الخبرات المتراكمة للشركاء الاستراتيجيين، فإننا نتبوأ المكان الصحيح للاستقراء المبكر للتوجهات النامية والاستجابة لها من خلال حلول مبتكرة ومتخصصة».

- عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبيت أبوظبي للاستثمار.

- يحمل البكالوريوس في إدارة الأعمال والاقتصاد الدولي من جامعة سافوك في ولاية ماساشيوستس بالولايات المتحدة الأميركية.

- حاصل على دبلوم إدارة الأعمال من جامعة البحرين.

- أحد مؤسسي بيت أبوظبي للاستثمار الذي تأسس في العام 2004.

- إضافة إلى مهماته في بيت أبوظبي للاستثمار، يتبوأ عدة مناصب مهمة أخرى منها رئيس مجلس إدارة مدينة قطر الترفيهية وعضو مجلس إدارة صندوق العربي للأسهم الخاصة وعضو مجلس إدارة شركة الخليج القابضة وعضو مجلس إدارة المصرف العالمي.

- قبل تأسيس بيت أبوظبي للاستثمار، تمكن من بناء سجل مهني حافل مع كبرى المؤسسات المالية في البحرين والمنطقة؛ إذ عمل مع كل من بنك إتش إس بي سي دبي وجنيف وكان مسئولا عن تقديم الاستشارات والنصح بشأن توزيع الأصول ومدى ملاءمة المنتجات الاستثمارية للمتطلبات الفردية لكبار المستثمرين.

- عمل كمدير لتوظيف الاستثمار والصناديق الخاصة في بنك البركة الإسلامي؛ إذ ساهم في تعزيز نجاح البنك في تسويق المنتجات الاستثمارية إلى المؤسسات وأصحاب الثروات، كما ساهم في هيكلة وإدارة الصناديق الاستثمارية والاستثمارات المباشرة وإدارة الأصول والخدمات الاستشارية

العدد 2187 - الأحد 31 أغسطس 2008م الموافق 28 شعبان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً