العدد 116 - الإثنين 30 ديسمبر 2002م الموافق 25 شوال 1423هـ

سمو رئيس الوزراء يؤكد دعم المملكة الكامل للأجهزة الأمنية لحماية منجزات الوطن وصون حقوق المواطنين وال

لدى زيارته وزارة الداخلية أمس

أكد صاحب السمو رئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة دعم المملكة الكامل ملكا وحكومة وشعبا للأجهزة الامنية ورجالاتها للقيام بواجباتها ومسئولياتها بما يحمي منجزات ومكتسبات الوطن ويصون حقوق كل من يقيم على أرضه.

وأشاد سموه خلال زيارة قام بها إلى وزارة الداخلية أمس بالجهود الدؤوبة والمتواصلة التي يقوم بها وزير الداخلية وجميع المنتسبين إلى الوزارة تدعيما وترسيخا لامن واستقرار البلاد.

وكان سمو رئيس الوزراء زار في الساعة العاشرة من صباح أمس وزارة الداخلية يرافقه سمو وزير المواصلات الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ونائب رئيس مجلس ادارة شركة نفط البحرين سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة.

وكان في الاستقبال وزير الداخلية الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة ورئيس جهاز الامن الوطني الشيخ عبدالعزيز بن عطية الله آل خليفة ووكيل وزارة الداخلية لشئون الهجرة والجوازات الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة وكبار ضباط الشرطة والامن العام.

وبعد كلمة ترحيبية من وزير الداخلية استمع سمو رئيس الوزراء إلى شرح من مدير الادارة العامة للمرور والترخيص العميد الشيخ دعيج بن خليفه آل خليفة وقادة المناطق الامنية وكبار الضباط بالوزارة عن سير العمل في مختلف اجهزة الوزارة. وأدلى سمو رئيس الوزراء بتصريح صحافي اعرب فيه عن اعتزازه بزيارة وزارة الداخلية والالتقاء بأبنائه من ضباط وجنود وجميع منتسبي رجال الامن العام لتفقد سير العمل بالوزارة مشيدا بالجهود الدؤوبة والمتواصلة التي يقوم بها وزير الداخلية وجميع المنتسبين إلى الوزارة تعزيزا لما ينعم به المواطن والمقيم على أرض المملكة من أمان وطمأنينة.

وأكد سموه على اهمية الدور الذي يقوم به رجل الامن في نشر الامان والاستقرار اللذين يشكلان الاساس لكافة جهود التنمية والتقدم منوها إلى ان البحرين ستبقى على الدوام وبفضل جهود جميع ابنائها وما يتمتعون به من وعي اصيل واحة للتفاعل الانساني والحضاري المشرف في كافة مناحي الحياة وذلك في ظل ما يسودها من مبادئ العدل والمساواة وسيادة القانون والنظام، معبرا عن دعم المملكة الكامل ملكا وحكومة للاجهزة الامنية ورجالاتها للقيام بواجباتها ومسئولياتها بما يحمي منجزات ومكتسبات هذا الوطن ويصون حقوق كل من يقيم على ارضه.

وأضاف سموه بأن ما يشعر به ويشعر به الجميع من تقدير واعتزاز برجال الامن انما ينبع من حقيقة المسئولية الكبيرة التي يتحملونها بكل كفاءة واقتدار كونهم العين الساهرة على أمن واستقرار الوطن وأمان المواطن والدرع الحامية للقانون الذي يكفل الحماية للمصالح والممتلكات العامة والخاصة مؤكدا سموه أن رجال الامن في البحرين قد أثبتوا دوما انهم أهل لهذه المسئولية الوطنية الكبيرة وسيبقون كذلك على الدوام في ظل ما يتمتعون به من وعي والتزام وكفاءة واستعداد لتحمل المسئولية ورغبة مخلصة في خدمة الوطن والذود عن أمنه واستقراره والاسهام في بناء نهضته الحديثة وتقدمه في العهد الزاهر لصاحب الجلالة ملك البلاد حمد بن عيسى آل خليفة.

كما عبر صاحب السمو رئيس الوزراء في ختام تصريحه عن اطيب التمنيات لسعادة وزير الداخلية وجميع منتسبي الوزارة من ضباط وجنود ورجال الامن بدوام التوفيق والسداد في أداء رسالتهم الوطنية النبيلة.

ومن جانبه بعث وزير الداخلية برسالة شكر إلى سمو رئيس الوزراء أعرب فيها عن الشكر والتقدير للزيارة قائلا انها حافز عظيم لبذل المزيد من الجهد والعطاء، ومؤكدا على مزيد من العمل المخلص والجهد للحد من الجرائم بكافة اشكالها ومكافحتها وتوفير المزيد من الامن والامان والطمأنينة للمواطنين والمقيمين والزوار

العدد 116 - الإثنين 30 ديسمبر 2002م الموافق 25 شوال 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً