العدد 116 - الإثنين 30 ديسمبر 2002م الموافق 25 شوال 1423هـ

مصرع 3 بحرينيين وإصابة سيدة في حادث خطير

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم صباح أمس في حادث مروري بليغ على شارع الشيخ خليفة بن سلمان الواقع فوق نفق بوري، فيما أصيبت سيدة إصابات بليغة مازالت تعاني منها في وحدة العناية القصوى في المستشفى العسكري.

وفي الوقت الذي تناثرت فيه جثث ضحايا الحادث على أرضية الشارع وهي مغطاة بالقماش الأبيض، تعطل السير في الشارع وتزاحم المارة الذين كان غالبيتهم يشيحون بوجوههم نظرا لبشاعة المنظر.

السرعة، كانت السبب الرئيسي في مصرع الثلاثة وإصابة الرابعة. ومن المؤسف ان شابا بحرينيا في التاسعة عشرة من عمره كان يقود «الصني» الحمراء التي تسببت في الحادث، وبجانبه أخوه الذي يصغره بعام واحد.

كما وجدت في موقع الحادث سيارة ثالثة اصيبت باضرار كبيرة، إلا ان قائدها لم يصب بأي أذى. وفي حديثه مع «الوسط» باعتباره شاهد عيان قال: إن السيارة الحمراء كانت مقبلة باتجاه المحرق بسرعة جنونية، اصطدمت بالرصيف الأوسط للشارع وانقذفت للجهة الأخرى من الشارع المعاكسة في السير. وتصادف ذلك مع قدوم سيارة «الكولت» البيضاء، إذ اصطدمتا معا. أما سيارته فقد تضررت نتيجة تناثر الحجارة على زجاج النافذة الأمامية إلا انه لم يصب بأي أذى.

مصدر مسئول في إدارة المرور أكد ان سبب الحادث هو السرعة وعدم الانتباه.

يذكر ان السيارة الكولت البيضاء كانت تقودها سيدة عمرها 41 عاما وكانت برفقة والدتها ذات الـ 61 عاما والتي توفيت في الطريق إلى المستشفى.

وأكد رئيس التحقيقات المرورية الرائد عبدالرحمن بن صباح آل خليفة الذي تفقد الموقع ان سبب الحادث هو السرعة الزائدة

العدد 116 - الإثنين 30 ديسمبر 2002م الموافق 25 شوال 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً