العدد 5382 - الخميس 01 يونيو 2017م الموافق 06 رمضان 1438هـ

جمعية مدينة عيسى الخيرية" تفتتح مجلسها الرمضاني

استقبلت جمعية مدينة عيسى الخيرية مساء يوم الأربعاء الموافق 31 مايو 2017م في مجلسها الرمضاني مجموعة من ممثلين الجمعيات الخيرية وبعض الشخصيات المرموقة من منطقة مدينة عيسي ، وذلك في تمام الساعة 9 حتى 11:30 مساءً.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية نضال البناء أن هذه الزيارات جاءت ضمن برنامج الجمعية الرمضاني الذي يتضمن تتظيم لزيارات المجالس الرمضانية الداعمة للعمل التطوعي في المملكة الذي يهدف الى تعزيز وتشجيع الزيارات الرمضانية وصلة الأرحام ، وسبق للجمعية أن نظمت زيارات الأسبوع الماضي للمجالس الرمضانية للجمعيات الخيرية وتهنئتهم بالشهر الكريم .
وأضاف البناء أن الجمعية تدعم هذه الزيارات الرمضانية وتدعو الأهالي والآباء والأمهات إلى غرسها في نفوس الأبناء واصطحابهم إلى هذه الزيارات لتعزيز خلق التواصل الاجتماعي مع أفراد المجتمع وصلة الرحم وإدخال البهجة والسرور على الناس وكذلك لا ننسى زيارة المرضى والتخفيف من آلامهم .

وقامت لجنة العلاقات العامة للجمعية بتعريف المدعويين إلى أعضاء مجلس الإدارة ، كما دار الحديث بينهم وبين رئيس مجلس الإدارة الاستاذ نضال البناء بخصوص الأعمال الخيرية والمشاريع القادمة التى تسعي الجمعية في تطويرها .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً