العدد 5380 - الثلثاء 30 مايو 2017م الموافق 04 رمضان 1438هـ

أوراوا ريد دياموندز وشنغهاي يكملان عقد المتأهلين لدور الثمانية لدوري أبطال آسيا

أكمل أوراوا ريد دياموندز الياباني وشنغهاي الصيني عقد المتأهلين إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعدما تخطيا عقبتي جيجيو يونايتد الكوري الجنوبي وجيانجسو سونينغ الصيني على الترتيب في دور الستة عشر للمسابقة اليوم الأربعاء (31 مايو/ أيار 2017).

وعوض أوراوا ريد دياموندز تأخره صفر-2 أمام جيجيو يونايتد ذهابا، بعدما تغلب عليه 3-صفر في مباراة الإياب التي جرت بينهما على ملعب (سايتاما 2002)، فيما تغلب شنغهاي 2-3 على مضيفه جيانجسو سونينغ، ليواصل بذلك تفوقه على منافسه بعدما تغلب عليه 2-1 في مباراة الذهاب.

وانتهى الوقت الأصلي لمباراة أوراوا وجيجيو بتقدم الفريق الياباني بهدفين نظيفين، أحرزهما شينزو كوروكي وتاداناري لي في الدقيقتين 18 و33، ليحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافي، الذي أحرز خلاله ريوتا موريواكي الهدف الثالث لأوراوا في الدقيقة 114، ليقود أصحاب الأرض لحجز بطاقة التأهل لدور الثمانية.

وعلى ملعب نانجينج الرياضي، حقق شنغهاي فوزا مستحقا على جيانجسو بنتيجة 3-2.

وانتهى الشوط الأول بتقدم شنغهاي بهدفين حملا توقيع ايلكيسون دي اوليفيرا كاردوسو في الدقيقة 34، ويانج تشاوتيان لاعب جيانجسو، الذي أحرز هدفا بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة 43.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أحرز جيونج هو هونج، وووي زي هدفين في الدقيقتين 75 والثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، غير أن هالك أحرز هدف الفوز القاتل لشنغهاي في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع.

يذكر أن أندية العين الإماراتي والأهلي والهلال السعوديان وقوانجتشو إيفرجراند الصيني وكاواساكي فرونتال الياباني وبيرسبوليس الإيراني، صعدت جميعها إلى دور الثمانية للبطولة القارية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً