العدد 5380 - الثلثاء 30 مايو 2017م الموافق 04 رمضان 1438هـ

البريطانية سارا بيري تشارك في نهائيات بطولة محترفات الاسكواش بدبي

أكدت لاعبة الاسكواش البريطانية، سارا جين بيري، المصنفة الثانية في بلادها، مشاركتها في نهائيات بطولة دبي لمحترفي الاسكواش، التي تقام خلال الفترة من السادس الى العاشر يونيو/ حزيران المقبل.

وقالت بيري، في بيان، اليوم الأربعاء (31 مايو/ أيار 2017) إنها "لا تخشى خوض المواجهة على ملعب دبي للاسكواش على رغم مشاركتها في الحدث للمرة الأولى".

وصلت بيري (27 عاما) إلى نهائيات دبي بجانب اثنتين من مواطناتها بعد أن نجحن جميعهن في دخول قائمة المصنفات الثمان الأوائل على سلم ترتيب الطريق إلى دبي، وقدمت في بطولة العالم عروضاً قوية أوصلتها إلى دور الثمانية، وبلغت قبل نهائي دورة البطلات في نيويورك، وحجزت مكانها في نهائي دبي عقب بلوغها نهائي بطولة بريطانيا المفتوحة، قبل أن تسقط أمام مواطنتها لورا ماسارو، مصنفة بريطانيا الأولى وحاملة لقب السلسلة العالمية في دبي.

وقالت بيري: "لم يسبق لي المشاركة في نهائيات بطولات محترفي الاسكواش، لذلك أنا متحمسة لخوض هذه التجربة، كان هدفي في مستهل الموسم أن أكون ضمن المصنفات الثمان الأوائل عالمياً، ونجحت في تحقيق ذلك، ووصولي إلى دبي يعد إنجازاً إضافياً كبيراً، سألعب دون ضغوط، وأتطلع لتقديم أداء طيب أنهي الموسم به".

وتواجه بيري في مجموعتها بدبي منافسة شديدة متوقعة من قبل ثلاث من بطلات العالم، هن المصرية نور الشربيني، التي توجت باللقب مرتين، والماليزية نيكول ديفيد، التي فازت ببطولة العالم ثمان مرات، والبريطانية لورا ماسارو، بطلة العالم للعام 2013.

وسبق لها مواجهة ماسارو في اللقاء النهائي لبطولة بريطانيا المفتوحة للسيدات في مارس/ آذار الماضي، وهي المرة الأولى التي كان فيها نهائي الحدث بريطانياً خالصاً منذ العام 1991.

كما تمكنت بيري من إنزال الهزيمة بالفرنسية كامي سيرم في بطولة الفرق الأوروبية للاسكواش في أبريل/ نيسان الماضي، وأهدت مع فريقها كأس البطولة لبريطانيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً