العدد 5380 - الثلثاء 30 مايو 2017م الموافق 04 رمضان 1438هـ

اتحاد الكرة يفاضل بين جهتين لرعاية دورينا الكروي خلفاً لـ «فيفا»

ستكون نقلة نوعية لتسويق الدوري في حال الاتفاق مع أحدهما

من مباريات دوري الدرجة الأولى الموسم المنقضي
من مباريات دوري الدرجة الأولى الموسم المنقضي

يفاضل مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم في الوقت الحالي بين جهتين من أجل رعاية دوري فيفا لأندية الدرجة الأولى للموسم القادم وإن أمكن لأكثر من موسم، وهذا يأتي كباكورة لعمل لجنة الاستثمار الجديد في الاتحاد والتي يترأسها عضو مجلس الإدارة محمد إبراهيم الحمادي والذي تم انتخابه لعضوية المجلس في شهر مارس/ آذار الماضي.

وكان دورينا برعاية شركة فيفا للاتصالات منذ عام 2011 واستمر ذلك لمدة 4 مواسم ولغاية 2014-2015، وبعدها تم التجديد مرتين، ولمدة سنة في كل مرة وآخرها الموسم الرياضي الحالي.

ووصلت المفاوضات إلى مرحلة متقدمة بين الاتحاد والشركتين الجديدتين، ولكن لم يتم التوصل لأي اتفاق رسمي إلى الآن، كون الاتحاد يرغب في اختيار العرض الأفضل والأنسب من ناحية المردود المادي بالإضافة عدد السنوات، إذ هنالك رغبة واضحة في الاستقرار من هذه الناحية لسنوات قادمة بدلاً من البحث عن راعٍ في كل موسم.

والرعاية من هاتين الشركتين بحسب المصادر التي حصل عليها «الوسط الرياضي» ستكون أكبر من التي حصل عليها الاتحاد سابقاً، وبالتالي إن تم التوصل للاتفاق مع أيٍ منهما فإن هذا الأمر سيكون نقلة نوعية في رعاية وتسويق الدوري، وربما يؤدي إلى تطور المستوى والتنظيم أيضاً.

وكان الدوري هذا الموسم قد مال لصالح نادي المالكية الذي حقق إنجازاً تاريخياً بتحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخه، فيما جاء الحد ثانياً والرفاع ثالثاً.

العدد 5380 - الثلثاء 30 مايو 2017م الموافق 04 رمضان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:06 ص

      تصحيح للترتيب
      المالكية اولاً
      الرفاع ثانياً
      الحد ثالثاً

اقرأ ايضاً