العدد 5378 - الأحد 28 مايو 2017م الموافق 02 رمضان 1438هـ

انطلاق المهرجان الثالث لنجم المستقبل للتنس المصغر

 

بعد الإقبال الكبير من المشاركين ينطلق في 2 يونيو/ حزيران المقبل وعلى مدار يومين المهرجان الثالث "لنجم المستقبل للتنس المصغر"، وذلك تحت رعاية مجموعة جناحي الاستثمارية القابضة، في الاتحاد البحريني للتنس - مدينة عيسى على ملاعب البولي تكنيك، ويشرف عليه المدرب عبد الرحمن شهاب.

وقد تم تنظيم المهرجان بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان الأول والثاني الذي اظهر القبول المنقطع النظير والمثابرة لتحقيق تقدم على المستوى الشخصي ومستوى اللعبة من اللاعبين ويشارك في المهرجان براعم التنس للفئات العمرية 8 سنوات (أولاد وبنات) و11 سنوات (أولاد وفتيات).

وتبدأ فعاليات المهرجان وفق برنامجا معد مسبقا يبدأ من الخامسة والنصف مساءً وينتهي في الثامنة والنصف مساءً، ويشتمل على محاضرات للاعبين، وفترة احماء ثم بدأ المباريات وتوزيع الجوائز، وقد تقرر أن تكون الفاعلية يوم الجمعة 2 يونيو للفئة العمرية 11حتى سنة واليوم الذي يليه للفئة العمرية حتى 8 سنوات.

وبهذه المناسبة، قال رشاد جناحي رئيس مجموعة جناحي الاستثمارية القابضة نحن سعداء لرعاية هكذا مهرجان، فقد دفعنا النجاح الذي حققه المهرجان في المرتين السابقتين وشاهدنا الاستفادة الكبير التي حصل عليها أبنائنا أشبال التنس كل ذلك كان حافزا للمساهمة في قيام هذا المهرجان حتى يكون نواة لمساهمة الآخرين ومحبي لعبة التنس في الارتقاء باللعبة وإعداد أجيال واعية ورياضية ونحن من جهتنا سوف نساهم حين تكون الفرصة سانحة في توفير الإمكانات حتى نرتقي باللعبة وبالأشبال ونكون جزء من المحفزات لهم على إثبات قدراتهم وعرض مواهبهم في التنس وكذلك المساهمة في حلق جيل خلاق وواعي لقيمة الرياضة بشكل عام ولعبة التنس بوجه خاص ونحن في مجموعة جناحي القابضة لن تدخر أي جهد للمضي قدما لمساندة الأجيال الشابة في القطاع الرياضي.

ومن جهته، قال عبد الرحمن شهاب مدرب التنس والمشرف على المهرجان إننا والقائمون على المهرجان نهدف إلى إيجاد منصة انطلاق للبراعم التنس للتعلم وثقل المهارات إضافة إلى تشجيعهم على ممارسة رياضة التنس والارتقاء بأدائهم الفني والبدني ويشارك في المهرجان الثالث ما يقارب 54 لاعبا من البراعم حتى سن 11 سنة. ويكون نظام البطولة على نحو تقسيم اللاعبين على مجموعات (4 لاعبين لكل مجموعة)، الأول والثاني يتأهلان إلى مجموعة الذهبية الثالث والرابع يتأهلان إلى المجموعة الفضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً