العدد 5375 - الخميس 25 مايو 2017م الموافق 29 شعبان 1438هـ

البرتغالي برناردو سيلفا في طريقه من موناكو الى مانشستر سيتي

 ذكرت وسائل إعلام اليوم الجمعة (26 مايو/ أيار 2017) إن الجناح الأيسر البرتغالي لنادي موناكو بطل فرنسا في كرة القدم برناردو سيلفا، في طريقه الى نادي مانشستر سيتي الانجليزي لقاء 43 مليون جنيه استرليني (49,2 مليون يورو).

وقالت هيئة الاذاعة البريطانية بي بي سي (القسم الانجليزي) على موقعها الالكتروني اليوم الجمعة، إن نادي مانشستر سيتي "توصل الى اتفاق لدفع 43 مليون جنيه استرليني لنادي موناكو لقاء برناردو سيلفا".

وكانت صحيفة ليكيب الفرنسية اشارت في وقت سابق من اليوم الجمعة، إلى أن سليفا في طريقه إلى توقيع عقد مدته خمس سنوات مع مانشستر سيتي، الذي اخرجه موناكو من الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم.

وكان سيلفا (22 عاما) اختير ضمن الفريق المثالي للدوري الفرنسي منتصف مايو. وهو انضم الى موناكو في 2014 معارا من بنفيكا البرتغالي، قبل انتقاله رسميا في يناير/ كانون الثاني 2015 لقاء 15,75 مليون يورو. وكان رحيله متوقعا منذ وقت طويل، مع إمكان رحيل عدد آخر من اللاعبين الكبار عن النادي.

وباشر موناكو في المقابل تعاقداته لهذا الصيف، علما أن موسم الانتقالات الفرنسي يفتتح 9 يونيو/ حزيران المقبل، بإعلانه ضم البلجيكي الدولي يوري تيلمانز (20 عاما) من اندرلخت بعد اختياره افضل لاعب في الدوري البلجيكي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً