العدد 5374 - الأربعاء 24 مايو 2017م الموافق 28 شعبان 1438هـ

بطولة سورية: دربي حمص في واجهة المرحلة السابعة عشرة

يتصدر دربي حمص بين الكرامة وجاره الوثبة الجمعة واجهة مباريات المرحلة السابعة عشرة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

وتتشابه ظروف الطرفين بنواح كثيرة، فالكرامة في المركز العاشر برصيد 16 نقطة يليه الوثبة بذات الرصيد وكل منهما يتطلع لدخول المنطقة الدافئة.

وينتظر ان تشهد المواجهة المفتوحة باحتمالاتها حضورا جماهيريا كبيرا كما جرت العادة، علما ان الفريقين تعادلا ذهابا 1-1.

وفي العاصمة، من المتوقع أن ينجح الجيش المتصدر (40 نقطة) في تجاوز ضيفه النواعير الثامن (20 نقطة) لفوارق كبيرة. وكان الجيش فاز ذهابا 3-1.

وفي حلب، وإذا فرض المنطق نفسه ينتظر ان يضيف الاتحاد الرابع (30 نقطة) فوزا جديدا لرصيده على حساب ضيفه جبلة الثاني عشر (15 نقطة). وتعادل الفريقان ذهابا 2-2.

وفي دمشق وبغض النظر عن فارق الترتيب، يحتاج الشرطة الخامس (27 نقطة) لجهود مضاعفة لتجاوز ضيفه الجزيرة الخامس عشر (12 نقطة) والذي قدم مستوى جيدا في المراحل الماضية. وكان الشرطة فاز ذهابا 2-1.

وفي اللاذقية ينتظر ان يتجاوز حطين السادس (24 نقطة) ضيفه الحرية السادس عشر الأخير (8 نقاط). وفاز حطين ذهابا 3-2.

وسيكون التكافؤ والاحتمالات المفتوحة عنوانا للقاء مدينة حماه بين الطليعة السابع (20 نقطة) وضيفه الفتوة الثالث عشر (15 نقطة). وفاز الفتوة ذهابا 2-صفر.

ويلتقي السبت في اللاذقية تشرين ثاني الترتيب (35 نقطة) مع ضيفه المجد الرابع عشر (14 نقطة) في مواجهة تميل فيها كفة المضيف حضورا وجاهزية. وتعادل الفريقان ذهابا 1-1.

وتأجل لقاء الوحدة مع المحافظة إلى السادس من يونيو/ حزيران لارتباط الوحدة بلقاء الوحدات الأردني في عمان في إياب الدور نصف النهائي لفرق غرب آسيا من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي. وكان الوحدة فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت في بيروت 4-1.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً