العدد 5372 - الإثنين 22 مايو 2017م الموافق 26 شعبان 1438هـ

مدير الكرة بفولفسبورغ: واثق من البقاء في بوندسليغا

قال مدير الكرة بنادي فولفسبورغ الألماني لكرة القدم أولاف ريبي إنه مقتنع أن فريقه سيبقى في الدوري الألماني (بوندسليغا) عن طريق الدور الفاصل الذي سيواجه خلاله فريق آينتراخت براونشفيج.

وقال ريبي لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) قبل مباراة الذهاب التي ستجمع الفريقين بعد غد الخميس: "سنبقى في دوري الدرجة الأولى. الدور الفاصل هو شريان الحياة بالنسبة لنا. فهو يعطينا الفرصة لإنهاء موسما سيئا بطريقة إيجابية".

وفشل فولفسبورغ، المتوج ببوندسليغا في 2009، من ضمان البقاء في بوندسليغا في اليوم الأخير من الدوري بعد خسارته أمام هامبورغ 1-2 يوم السبت الماضي في الجولة الأخيرة.

ووصل براونشفيج للدور الفاصل بعدما احتل المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية.

وقال ريبي إن اللاعبين يعلمون ما ينتظرهم على المحك وأن الفريق يجب أن يثبت وجوده في الملعب يوم الخميس ويوم الاثنين في براونشفيج.

وقال: "مع كل الاحترام، نحن الفريق الذي سيلعب في بوندسليغا. نعلم كيف يمكن أن يكون الدور الفاصل مدمرا لأنه مباراة ديربي. ولكن لا يمكننا أن نسمح لأنفسنا بالتأثر بهذا الأمر".

وتابع: "الدور الفاصل مثله مثل مباريات الكؤوس. كل منافس يكون صعب المنال. الفريق القادم من دوري الدرجة الثانية يريد أن يتوج موسمه، والفريق الذي يلعب في الدرجة الأولى يريد إنقاذ موسمه. هذا كل ما في الأمر".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً