العدد 5372 - الإثنين 22 مايو 2017م الموافق 26 شعبان 1438هـ

سعود بن خالد يتراجع عن الاستقالة ويعلن استمراره رئيسا لنادي الريان القطري

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الريان القطري لكرة القدم الشيخ سعود بن خالد آل ثاني تراجعه عن قرار الاستقالة من مهمة رئاسة النادي وأكد الاستمرار في منصبه حتى نهاية الدورة الانتخابية الحالية في العام 2020.

وكان الشيخ سعود بن خالد قد كشف عن نيته تقديم استقالته من مجلس إدارة النادي، خلال الجمعية العمومية المقبلة، بعدما خسر الريان 1-2 في الوقت القاتل أمام السد في نهائي كأس الأمير ليفشل في انقاذ موسمه بأي بطولة هذا الموسم بعد خسارة الدوري وكأس قطر ثم كأس الأمير وقبلها الخروج من دوري المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وأكد رئيس نادي الريان في تصريحات صحفية بعد المباراة اعتذاره للجماهيره على وقوفها خلف الفريق وقال لهم: "شكرا على ما قدمتموه طوال الموسم، فكنتم الداعم الرئيسي للفريق، ونحن قصرنا في حقكم".

لكن الشيخ سعود بن خالد عاد اليوم ليؤكد تراجعه عن الاستقالة وقال في تغريدة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "يوم الجمعة الماضي أعلنت تقديم استقالتي للجمعة العمومية لنادي الريان، وهي المرجع ولكن أهل الحل والعقد بنادي الريان كان لهم رأي آخر، فأعلن من خلال حسابي الرسمي استمراري على رأس الإدارة المقبلة واعتذر لكل من غرد وطالب بالاستقالة بعدم تمكني من تحقيق طلبكم".

يذكر أن الشيخ سعود بن خالد كان قد انتخب رئيسا للنادي بالتزكية مع عبدالله عز الدين المطوع نائبه الحالي يوم 17 يوليو/ تموز الماضي لفترة تمتد لأربع سنوات حتى العام 2020.

ونجح الشيخ سعود بن خالد في إعادة الريان لمصاف الكبار في الموسم قبل الماضي بعد هبوطه لدوري الدرجة الثانية، إذ استطاع الفريق الفوز بلقب دوري نجوم قطر موسم 2015-2016 بعد غياب 21 سنة كاملة، وكان منافسا قويا هذا الموسم لكنه فشل في الحفاظ على لقبه الذي حصده لخويا، بعد صعوبات كبيرة مر بها النادي بداية من تغيير المدرب فوساتي الذي استعان به الاتحاد القطري لتدريب المنتخب، ثم الأزمة المالية التي هددت مسيرة الفريق وتسببت أكثر من مرة في امتناع اللاعبين عن التدريبات ،قبل أن يتم حلها والتعاقد مع المدرب لاودروب الذي أعاد الفريق للمسار الصحيح ونافس على جميع الألقاب دون أن ينجح في تحقيق اي منها وهو الأمر الذي لم يرض طموحات الجماهير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً