العدد 5371 - الأحد 21 مايو 2017م الموافق 25 شعبان 1438هـ

"ديار المحرق" تحوز على شهادة أيزو 9001 للجودة

أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن استلامها لشهادة أيزو 9001 وذلك في أعقاب تحقيقها لكافة معايير التميز.

ويأتي هذا الإنجاز ليُسلط الضوء على التزام الشركة بكافة المتطلبات التنظيمية، وباللوائح والأنظمة المعتمدة حيث تتبع شركة ديار المحرق منهجية راسخة لتحسين جودة عملياتها الإنتاجية ومنتجاتها بغرض استيفاء حاجات ومتطلبات زبائنها.

وقد أدى استمرار سعي ديار المحرق نحو التميز في عملياتها التشغيلية طوال الأعوام الماضية، إضافة الى محافظتها على رؤيتها التقدمية والمتمثلة في إنشاء مدينة مستدامة ذاتياً تحتضن السكان والزوار والمستثمرين على حد سواء، لاستحقاقها لشهادة أيزو 9001 عن جدارة.

وتواصل شركة ديار المحرق مساعيها الرامية لإدارة أعمالها وفقاً لدليل معايير الجودة الذي ينص على توجيه الشركة نحو التقيد بسياسات وإجراءات العمل، وذلك في إطار محافظتها على فعالية نظام إدارة الجودة. وتحرص ديار المحرق على تطبيق المعيار الدولي عبر تقوية ثقافتها التنظيمية بغرض تحقيق التميّز التشغيلي وتعزيز كفاءة منتجاتها وخدماتها وتطويرها بشكل دائم. وعلاوة على ذلك، ستستمر الشركة في تنمية أنظمتها الداخلية وخطواتها الإجرائية لا سيما فيما يتعلق بمواردها البشرية.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، ماهر الشاعر قائلاً: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نضيف استلامنا شهادة أيزو 9001 لسجل إنجازاتنا الحافل. وتُعد هذه الشهادة خير برهان على امتلاك الشركة لنظام إداري داخلي متكامل، وأيضاً، على التزامنا الحثيث بالجودة الرفيعة المستوى الذي طالما اتبعناه ضمن سعينا الدائم للتميز في جميع عملياتنا. كما أود أن أغتنم هذه الفرصة لأعرب عن خالص امتناني لجميع من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز، عبر التزامهم الصارم بدليل سياسة وإجراءات شركة ديار المحرق. وإننا نتطلع قُدماً لإنشاء مشاريعنا ضمن معايير الجودة لشهادة أيزو 9001، بما سيؤدي لتقديم أفضل المنتجات والخدمات لزبائننا الكرام".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً