العدد 5366 - الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 20 شعبان 1438هـ

رئيس الاتحاد الجزائري يدعو رئيس كاف لزيارة الجزائر

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن رئيسه خير الدين زطشي، وجه دعوة رسمية لأحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي للعبة (كاف) لزيارة الجزائر، مؤكدا قدرة بلاده على استضافة إحدى بطولات كاف الكبرى.

كانت الجزائر ترشحت لاستضافة نهائيات كاس أمم افريقيا 2017 التي فازت الجابون بشرف تنظيمها.

وذكر الاتحاد الجزائري على موقعه الإلكتروني الرسمي اليوم الاربعاء، ان زطشي التقى رئيس كاف على هامش أعمال الدورة الـ67 لكونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التي استضافتها البحرين الأسبوع الماضي، وتبادل معه الرأي في الكثير من الأمور.

وأضاف أن زطشي، وجه دعوة رسمية لأحمد أحمد للقيام بزيارة عمل للجزائر، كما أكد له استعداد الجزائر لاستضافة احدى البطولات الكبرى التي ينظمها كاف. وأشار الاتحاد الجزائري إلى أن أحمد، شدد على الدور الرائد الذي يجب ان تلعبه الجزائر في تجديد كرة القدم الأفريقية، مجددا عزمه إصلاح الكرة الافريقية من خلال منح اللاعبين مكانتهم الحقيقية.

كما لفت إلى أن رئيس كاف أعرب عن أمله في رؤية النجوم السابقين لكرة القدم الجزائرية في الحفلات الكبرى التي ينظمها كاف مستقبلا، وتواجد الكفاءات الجزائرية في مختلف هيئات الاتحاد الأفريقي.

والتقى زطشي بالعديد من نظرائه الأفارقة، حيث توصل معهم الى تفاهمات تخص التوقيع على اتفاقيات شراكة مستقبلا، كما يرتقب أن يلعب المنتخب الجزائري العديد من المباريات الودية مع منتخبات افريقية خلال الأجندة الدولية.

وتقدم زطشي باسم اتحاد الكرة الجزائري، بتهانيه الخالصة لهاني ابو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، اثر انتخابه عضوا في مجلس فيفا ممثلا رابعا عن القارة الأفريقية، متمنيا له النجاح في مهامه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً