العدد 5365 - الإثنين 15 مايو 2017م الموافق 19 شعبان 1438هـ

تدشين موقع وحساب القمة العربية الإسلامية الأمريكية بأربع لغات

تحت شعار "العزم يجمعنا"...

الوسط - المحرر الدولي 

تحديث: 17 مايو 2017

دشنت المملكة العربية السعودية اليوم الثلثاء (16 مايو/ أيار 2017) الموقع الإلكتروني والحساب الرسمي في "تويتر" لنقل وقائع القمة العربية الإسلامية الأميركية، والمتاح للجميع بأربعة لغات عالمية هي العربية والإنجليزية والروسية والفرنسية، وفق تقرير لصحيفة "الرياض" السعودية.

وذكر الحساب في تغريدة مساء اليوم "من المملكة العربية السعودية، ننطلق معكم هنا لرصد وقائع القمة العربية الإسلامية الأمريكية، التي ترافق زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب".

 

 

وتستضيف المملكة قادة من مختلف دول العالم الإسلامي ورئيس الولايات المتحدة الأمريكية ترامب للاجتماع في هذا الحدث التاريخي المهم في 20 -21 مايو 2017، برؤية واحدة، هي "سوية نحقق النجاح" لتجديد الالتزام المشترك نحو الأمن العالمي، والشراكات الاقتصادية الراسخة والعميقة، والتعاون السياسي والثقافي البنَّاء.

وذلك من خلال عقد ثلاثة مؤتمرات، وهي قمم رئيسية: قمة المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، قمة مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأمريكية والقمة العربية الإسلامية الأمريكية... حيث ستعزز العلاقات التاريخية في هذه المؤتمرات من خلال الجهود المشتركة من التسامح والتعاون، والأسس التي وُضعت لانطلاقة جديدة واعدة بمستقبل مشرق للجميع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً