العدد 5365 - الإثنين 15 مايو 2017م الموافق 19 شعبان 1438هـ

اتحاد الدفاع عن النفس يشارك في المعرض الخليجي للرياضة

أحمد الخياط
أحمد الخياط

الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

16 مايو 2017

يشارك اتحاد البحرين للدفاع عن النفس في معرض الخليج العربي للرياضة الذي تنظمه وزارة شئون الشباب والرياضة تحت رعاية ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، إذ سيقام المعرض خلال الفترة من 17 حتى 19 مايو الجاري في مركز البحرين الدولي للمعارض.

وسيحتوي القسم الخاص باتحاد البحرين للدفاع عن النفس على العديد من الفروع والعروض الخاصة بالألعاب، حيث سيشارك الاتحاد في ألعاب الجودو والتايكوندو والكاراتيه والجوجيتسو والأيكيدو.

وبحسب البرنامج الخاص باتحاد البحرين للدفاع عن النفس سيكون هناك عروض للجودو غدا الأربعاء في تمام الساعة العاشرة صباحاً وأيضاً سيكون عرض غدا أيضاً للجودو في الفترة المسائية.

ويوم الخميس ستكون هناك عروض للتايكوندو والجوجيتسو والأيكيدو، ويوم الجمعة سيكون عرض للعبة الكاراتيه.

وفي هذا الصدد، أكد رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد عبدالعزيز الخياط أن الاتحاد حريص على المساهمة في نجاح المعرض الخليجي للرياضة الذي سيقام تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مؤكداً أن المعرض الخليجي يؤكد الارتباط العميق بين الأشقاء في دول مجلس التعاون وأصبحت الرياضة إحدى العلامات الفارقة في التجمعات الخليجية والحرص على تنفيذ تطلعات قادة دول مجلس التعاون حفظهم الله.

وأشار إلى أن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس على أتم الجاهزية للمشاركة في المهرجان من خلال الألعاب المذكورة، حيث أن مجلس الادارة حرص على توفير أفضل الخدمات للألعاب من أجل تقديم العروض المتميزة التي تعكس مكانة الرياضة البحرينية وبالأخص في ألعاب الدفاع عن النفس، متمنياً كل التوفيق لجميع المشاركين في الفعالية الكبيرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً