العدد 5363 - السبت 13 مايو 2017م الموافق 17 شعبان 1438هـ

البحرين : تكريم منتسبي الدفعة الثانية من برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية

أقام مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفل تكريم لمنتسبي الدفعة الثانية من برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية بعد إتمامهم متطلبات البرنامج وفترة الانتداب التي امتدت عاماً واحداً بالمكتب.

وخلال الحفل، قال المدير العام لمكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة إن الإقبال الكبير للانضمام للبرنامج من قبل كل منتسبي الجهات الحكومية يزيدنا إصراراً في الاستمرار في تطوير محتوى ومخرجات هذا البرنامج الذي يأتي متسقاً مع الاهتمام والتوجيه السامي من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في تمكين الشباب من أن يكونوا في قلب العملية التنموية في مملكة البحرين لتمتزج طاقاتهم وحماسهم مع أصحاب الخبرة والتجربة لتحقيق النتائج المرجوة على المستويات كافة.

وأضاف أن البرنامج قطع خطوات مهمة استطعنا من خلالها تقييم المسيرة القصيرة من عمر هذا البرنامج لاستمرارية تطويره ووضع متطلبات تلبي احتياجات تحقيق الهدف الأسمى منه ألا وهي الارتقاء بالكوادر الوطنية واستعداداتها القيادية بما يتناسب ورؤى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، لتطوير قدرات الكفاءات الشابة الواعدة وتشجيعها في كل المواقع لتعزيز إمكانياتها الذاتية والمهنية وهو ما يؤسس لكفاءات قيادية قادمة تسهم بطاقتها المبدعة في استدامة التطوير الذي يعود بآثاره الإيجابية على مختلف قطاعات العمل الحكومي بقيادة رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وهنأ خريجي الدفعة الثانية من البرنامج الذين استطاعوا تحقيق كل متطلباته بنجاح من خلال نسق متصل من الإخلاص والمثابرة استمرت على مدار نوبات العمل في كل أيّام الأسبوع، مرحباً بمنتسبي الدفعة الثالثة من البرنامج.

وقال إن قصة النجاح التي يستمر سردها عبر هذا البرنامج الطموح من خلال سواعد المنتسبين له وعبر الدعم اللامحدود من وزراء ورؤساء الجهات الحكومية التي يعملون بها ليكون العنوان الدائم للعمل الحكومي في كل موقع هو تحمل المسئولية والمثابرة والإنجاز.

كما ألقى أحمد الطريفي كلمة نيابة عن منتسبي الدفعة الثانية، أكد فيها أن رؤية ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، تشكل منهاج عمل وثقافة حياة، تجسدت فيما اكتسبوه خلال هذا العام من قيم العلم والعمل، والجد والمثابرة نحو صقل المهارات والقدرات، وقال إن كلمات صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في حب التحدي وعشق الإنجاز ستظل ماثلة أمامنا دائماً وأبداً، لنترجمها عطاءً ومسئولية وإتقاناً في ميادين العمل.

وتوجه بالشكر للقائمين على البرنامج، ولموظفي مكتب سمو النائب الأول على ما قاموا به من جهود في سبيل إتاحة الفرصة أمامهم عبر هذا البرنامج المتميز وما اشتمل عليه من مهارات وقدرات.

بعدها، تم تكريم منتسبي البرنامج وتسليم جائزة المنتسب المتميز في الدفعة الثانية بترشيح من زملائه في الدفعة حيث تم اختيار مهدي حمزة البصري من وزارة الصحة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً