العدد 5363 - السبت 13 مايو 2017م الموافق 17 شعبان 1438هـ

ناصر بن حمد: الجماهير ساندت الدورة منذ انطلاقتها و"ناصر 10" موقعاً لرد الجميل والعرفان

وجه ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، اللجنة المنظمة العليا لدورة الثالثة للألعاب الرياضية "ناصر 10" بتخصيص جوائز ضخمة وكبيرة للجماهير التي ستحرص على حضور مختلف مسابقات الدورة.

وأكد ناصر بن حمد أن توجيهاته للجنة المنظمة بتخصيص جوائز كبيرة للجماهير تأتي تقديراً لدورهم البارز في إنجاح الدورة منذ انطلاقتها ووصولها إلى النسخة العاشرة، وحرصهم الموصول على الوقوف إلى جانب الفرق المشاركة في مسابقات كرة القدم ومن ثم مسابقات الألعاب الجماعية والفردية.

وقال "إن الحضور الجماهيري الكبير الذي رافق النسخ السابقة من دورة ناصر بن حمد للألعاب الرياضية كان عاملاً بارزاً ومهماً من بين العوامل الرئيسية التي ساهمت في نجاح الدورة، إذ كان لحضورهم دور في تشجيع الفرق الرياضية المشاركة لتقديم أفضل المستويات وإثراء جوانب الدورة من الناحية الفنية".

وأضاف "بعد هذه السنوات الطويلة التي استمرت فيها الدورة وسط حرص الجماهير على حضور المباريات والمنافسات في مختلف الألعاب الرياضية، لابد لنا من رد الجميل لهم عبر تخصيص جوائز ضخمة وكبيرة ستكون بمثابة المفاجأة للجماهير، ونحن نرى في النسخة العاشرة الوقت المناسب لرد الجميل والعرفان للجماهير المحبة للدورة".

وأشار ناصر بن حمد، إلى أن "الحضور الجماهيري الكبير الذي رافق فعاليات الدورة منذ انطلاقتها في النسخة الأولى ووصولاً إلى أولى المسابقات في النسخة العاشرة، يعكس بشكل واضح التفاعل الإيجابي من قبل كافة فئات المجتمع البحريني مع الدورة، وحرصهم على المشاركة الفعالة في إنجاح منافساتها ودعم المشاركين في مشوارهم نحو تحقيق النتائج المتميزة، ونحن دائماً ما نشيد بالحضور الجماهيري الرائع ونثمن عالياً حرصهم المتواصل على حضور المباريات ومتابعتها".

وأشاد بالجماهير وحضورهم المتميز في الدورة وبالأجواء المثيرة التي يصنعونها في المدرجات، الأمر الذي يساهم في إدخال الحماسة في نفوس اللاعبين ويمنحهم الدافع من أجل تقديم أفضل المستويات لإثراء مسيرة الدورة ومبارياتها، معرباً عن ثقته التامة بأن الجماهير ستحرص على حضور مباريات النسخة العاشرة من الدورة وستقف كما عودتنا دائما على الوقوف إلى جانب فرقها.

وفي شأن تنفيذ توجيهات ناصر بن حمد، أكد رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة توفيق الصالحي أن اللجنة ناقشت العديد من المقترحات والأفكار التي تتناسب مع توجيهات بتخصيص جوائز ضخمة تكون مفاجأة للجماهير التي ستحضر مباريات الدورة في مختلف الألعاب الرياضية، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة تحرص على تنفيذ توجيهات ناصر بن حمد بالصورة المتميزة وبما يتوافق مع تقدير للجماهير التي كانت ولا زالت شريكاً أساسياً في النجاحات التي حققتها الدورة.

وقال الصالحي إن اللجنة المنظمة للدورة ستجتمع مع عدد من الشركات الراعية للدورة لبلورة جملة من المقترحات وتنفيذها على أرض الواقع، على أن يتم الكشف عنها في الأيام المقبلة، مؤكداً أن الجوائز ستكون كبيرة وستشكل مفاجئة في تاريخ الدورة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً