العدد 5362 - الجمعة 12 مايو 2017م الموافق 16 شعبان 1438هـ

نيمار يهدد بالرحيل عن برشلونة ومانشستر يونايتد يتقدم بعرضه

يبدو أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في طريقه للرحيل عن نادي برشلونة الإسباني، في ظل اشتداد حدة الازمة بين اللاعب وخوان كارلوس إنزو، المدرب المساعد للفريق، بعد الشجار الذي وقع بينهما في 4 مايو/ أيار الجاري خلال التدريبات.

وهاجم إنزو اللاعب بسبب "انخفاض مستواه في الفترة الأخيرة واهتمامه بأشياء خارج كرة القدم"، مطالبًا إياه بالتركيز أكثر حتى لا يصبح مثل رونالدينهو الذي تأثر مستواه بعلاقاته خارج الملعب.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية إنّ الخلاف بين نيمار وإنزو وصل إلى طريق مسدود، بعدما قال اللاعب البرازيلي: "لو استمر، فإني راحل"، إذ يُطرح اسم إنزو بقوة كبديل محتمل لخلافة المدرب لويس إنريكي بدايةً من الموسم المقبل.

وفي سياق متصل كشفت وسائل الإعلام البريطانية أن المسؤولين في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يراقبون عن كثب وضع اللاعب البرازيلي مع الفريق الكاتالوني، على أمل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشر موقع "غريت غول" الإنجليزي تفاصيل العرض الذي سيقدمه مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع نيمار والذي سيجعل من البرازيلي أغلى لاعب في التاريخ.

وبحسب الموقع فإن إدارة الشياطين الحمر مستعدة لدفع مبلغ 200 مليون يورو مقابل فسخ عقد نيمار مع برشلونة، مع العلم أن قيمة الشرط الجزائي في عقد البرازيلي مع البارسا يبلغ 240 مليون يورو.

وأضاف المصدر نفسه أن إدارة الشياطين الحمر مستعدة لدفع مبلغ 25 مليون يورو كراتب سنوي خالي من الضرائب للنجم البرازيلي، وبالتالي فإن نيمار سيصبح اللاعب الأعلى أجراً في العالم والأغلى في تاريخ كرة القدم، في حال موافقته على عرض الشياطين الحمر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:13 م

      بيعوه..ابسعره لاعبين غيره متميزين تغطي حاجات الفريق في الوسط والدفاع..فضلا عن الهجوم.. المال افسد اللعبه..مورينهو قالها وكلام حقا يقال فعلا.

    • زائر 2 | 10:58 ص

      لو كنت مالك برشلونة..وافقت علي العرض...لاعب مراهق

    • زائر 1 | 10:25 ص

      ...
      نحن بانتظار شهر حزيران يونيو، هذا الشهر سيفتح سوق الانتقالات الصيفية لنرى هل هناك رغبة لللاعب في الرحيل، أم أن هذه مجرد إشاعات
      #سوق_الانتقالات_مشتعلة

اقرأ ايضاً