العدد 5359 - الثلثاء 09 مايو 2017م الموافق 13 شعبان 1438هـ

البحرين : رئيسة هيئة الثقافة تستقبل السفير الأميركي... وتأكيدٌ مشترك على عمق العلاقات بين البلدين

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، في مكتبها صباح اليوم الأربعاء (10 مايو/ أيار 2017)، سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى مملكة البحرين وليام روبوك.

ورحّبت رئيسة الهيئة بالسفير الأميركي، كما استعرضت أبرز البرامج الثقافية والعروض الفنية المقامة ضمن عام "آثارنا إن حكت 2017"، الذي يسلّط الضوء خلال عام كامل على أهمية التراث الأثري بمملكة البحرين من خلال فعالياتٍ متنوعة، كان آخرها مهرجان البحرين السنوي للتراث في نسخته الخامسة والعشرين، كما توقّفت عند أهم المعالم الثقافية التي دشّنتها الهيئة مؤخراً كالمكتبة الخليفية في المحرّق وموقع زوار مسجد الخميس.

من جهته، أشاد وليام روبوك بجهود هيئة البحرين للثقافة والآثار، وسعيها المتواصل لخلق مساحة مشتركة بين شعوب ودول العالم، منوهاً بدور الثقافة في النهوض بالمجتمعات والارتقاء بها. كما عبر السفير الأميركي عن اعتزازه بعمق العلاقات البحرينية الأمريكية ودوام ازدهارها في مختلف المجالات.

وفي ختام اللقاء، توجهت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بالشكر للسفير الأميركي على الزيارة التي تؤكد حرصه على توثيق التعاون الثقافي المشترك بين البلدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً