العدد 5359 - الثلثاء 09 مايو 2017م الموافق 13 شعبان 1438هـ

ديانا حداد تستعد لتسجيل وتصوير أغنيتين جديدتين

تعمل الفنانة ديانا حداد "برنسيسة الغناء العربي" على تسجيل وتنفيذ أغنيتين جديدتين، ستقوم بطرحهما بالتزامن مع عرض الفيديو كليب لهما، وذلك بعدما تنتهي من تصويرهما قريباً في إحدى الدول الأوروبية، حيث تعمل على تجهيز الأفكار والسيناريوهات التي سيتم التصوير بهم، والتي تسعى من خلالهما لإطلالات مختلفة ومتميزة كعادتها في أغنياتها المصورة.

وستكشف ديانا حداد عن تفاصيل العملين الجديدين بعد الإنتهاء من وضع صوتها عليهما خلال الأيام القليلة المقبلة في أستوديهات التسجيل الصوتية في دبي، حيث ستكون إحداهما من اللون اللبناني والأخرى من اللون الخليجي.

وقالت: "أعمل جيداً على عملية إختيار المواضيع والأفكار الجديدة في الكلمة واللحن، وأهتم بجميع التفاصيل بنفسي وأضع لمساتي عليها، وذلك من أجل إظهار الأجمل والجديد أمام الجمهور الذي أضعه بين أعيني في كل عمل أقدمه".

وأضافت: "لدينا أنا وإدارة أعمالي وفريق العمل الإخراجي الذي بدأنا عملية الترتيب والمشاورات، مجموعة من الأفكار المتميزة التي أعتقد ستبهر الجمهور في إطلالتي أولاً وبسيناريوهات التصوير من جهة أخرى، وهذا أيضاً من أجل تقديم الإختلاف في كل شيء"، متمنية التوفيق من رب العالمين في جميع الأعمال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً